موعد مباراة ليفربول ضد برايتون في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة
ايجي ناو EgyNow
2022-10-1T02:12:17+03:00

اخبار الرياضة، موعد مباراة ليفربول ضد برايتون في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة .،موعد مباراة ليفربول ضد برايتون في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليموعد مباراة ليفربول ضد برايتون في الدوري الانجليزي.. والقنوات الناقلةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


موعد مباراة ليفربول ضد برايتون في الدوري الانجليزي.. والقنوات الناقلة

رياضة

السبت, 01 أكتوبر 2022 01:51 ليفربول ضد برايتون كتب - أحمد جمال

يستأنف فريق ليفربول مبارياته بمواجهة برايتون، في إطار مسابقة الدوري الانجليزي بعد انتهاء فترة التوقف الدولي، حيث يستضيف الريدز ضيفه برايتون على ملعب أنفيلد لحساب الجولة التاسعة من البريميرليج.

رئيس الاتحاد السعودي يرد على إصابات فريقه بتعليق ساخر

ويحتل ليفربول المركز الثاني في ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 9 نقاط، فيما يأتي برايتون في المركز الرابع برصيد 13 نقطة.

ويبحث ليفربول عن الفوز في مباراة اليوم لتصحيح موقفه والاقتراب من صدارة الدوري الانجليزي، والحال ذاته مع برايتون الذي يأمل في مواصلة النتائج الجيدة التي يقدمها في الموسم الحالي.

موعد مباراة ليفربول وبرايتون

تبدأ مباراة ليفربول وبرايتون، مساء اليوم السبت

القناة الناقلة لمباراة ليفربول وبرايتون

تُذاع مباراة ليفربول وبرايتون عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium بصفتها الناقل التليفزيوني الحصري والوحيد في منطقة الشرق الأوس.

يذكر أن محمد صلاح على موعد مع رقم قياسي جديد مع ليفربول، إذ أن مباراة برايتون المقبلة ستكون رقم 200 في مسيرته بالدوري الانجليزي، بعدما خاض 197 مباراة بقميص الريدز ومباراتين بقميص فريقه السابق " تشيلسي ".

الرابط المختصر


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد مباراة ليفربول ضد برايتون في الدوري الانجليزي.. والقنوات الناقلة،وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار