حرس الحدود يواجه سموحة وديًا اليوم استعدادا للدوري
ايجي ناو EgyNow
2022-10-1T02:04:30+03:00

اخبار الرياضة، يواجه فريق حرس الحدود نظيره سموحة وديًا اليوم السبت على استاد المكس، في ثان التجارب .،حرس الحدود يواجه سموحة وديًا اليوم استعدادا للدوري،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليحرس الحدود يواجه سموحة وديًا اليوم استعدادا للدوريفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يواجه فريق حرس الحدود نظيره سموحة وديًا اليوم السبت على استاد المكس، في ثان التجارب الودية التي اتفق عليها الجهاز الفني للحرس لتجهيز اللاعبين للمنافسة بين الكبار في الدوري الممتاز الموسم المقبل والمقرر انطلاقه 16 أكتوبر القادم.

والتقى الحرس بالقناة الأربعاء الماضي وكان مقررا خوض ودية أخرى أمام سيراميكا الخميس لكن تم الغائها، ومن المنتظر أن يختتم سلسلة ودياته بمواجهة إنبي غدا الأحد.

وعقد أحمد أيوب المدير الفني لفريق حرس الحدود جلسة مع اللاعبين حثهم فيها على أهمية التجهيز بشكل جيد في فترة الإعداد حتى يظهر الفريق بالشكل اللائق في بطولة الدوري، خاصة أن كل عمل فني وبدني في فترة التحضير ينعكس بشكل إيجابي على مستوى الفريق في المسابقة فيما بعد.

وتطرق المدير الفني للحرس لضرورة الالتزام بالجوانب الفنية والتكتيكية في التدريبات، والاهتمام بالعامل البدني من أجل رفع معدل اللياقة البدنية الذي بات ركيزة أساسية للفرق التي تنافس بدوري الأضواء.

وشدد أيوب على لاعبيه بأن معيار المشاركة في الموسم المقبل، هو الجهد المبذول من كل لاعب في الفريق دون النظر لأسماء بعينها، ومؤكدًا أنه تولى قيادة الحرس لتحقيق نتائج تليق بالفريق الذي وقف على منصات التتويج من قبل.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل حرس الحدود يواجه سموحة وديًا اليوم استعدادا للدوري،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار