وصفات طبيعية لعلاج حب الشباب والبثور للحصول على بشرة صافية
ايجي ناو EgyNow
2022-10-1T02:00:40+03:00

اخبارالمنوعات، vogue.  وصفة الكركم والعسل لعلاج حب الشباب .،وصفات طبيعية لعلاج حب الشباب والبثور للحصول على بشرة صافية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليوصفات طبيعية لعلاج حب الشباب والبثور.. للحصول على بشرة صافيةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


vogue.

 

 

وصفة الكركم والعسل لعلاج حب الشباب والبثور

الكركم على مضاد للالتهابات، لذلك يساعد على تقليص حجم البثور والتخلص من حب الشباب، وإزالة الدهون الزائدة من الجلد، كما يعمل العسل على درء البكتيريا الموجودة فى البثور، وذلك لاحتوائه على خصائص مضادة للميكروبات، مع إضافة 1⁄2 ملعقة صغيرة من الكركم إلى 1 ملعقة كبيرة من العسل وخلط المكونات معاً ثم وضع الخليط على بشرة مبللة وتركها لمدة خمس دقائق، ثم غسل الوجه بالماء.

وصفات لعلاج حب الشباب والبثور

 

وصفة دقيق الحمص لعلاج حب الشباب والبثور

البشرة الدهنية، حيث يساعد فى تقليل الدهون، لذلك ينصح بخلط ملعقة كبيرة من دقيق الحمص مع الماء ووضعها على بشرة نظيفة لمدة 10 دقائق، ثم غسل الوجه بالماء.

وصفات طبيعية لعلاج حب الشباب والبثور

 

وصفة عصير الليمون لعلاج حب الشباب والبثور

يعتبر عصير الليمون مضادا للبكتيريا، لذلك يساعد فى التخلص من البثور وحب الشباب عن طريق التخلص من البكتيريا عند تكوينها، كما يحتوى على فيتامين "سى" وحمض الستريك، لذلك يمكن أن يساعد فى تفتيح البشرة، من خلال غمس قطعة قطن فى الخليط ووضعها مباشرة على حب الشباب والبثور لمدة تتراوح بين 5-10 دقائق قبل غسل الوجه بالماء.

وصفات لعلاج حب الشباب والبثور

 

وصفة البرتقال والكيوى لعلاج حب الشباب والبثور

يحتوى البرتقال والكيوى والفراولة على نسبة عالية من حامض الستريك الذي يساعد في تجفيف الدهون، من خلال خلطها معاً لعمل قناع للوجه وتركه لمدة 10 دقائق، ثم غسل الوجه بالماء.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل وصفات طبيعية لعلاج حب الشباب والبثور.. للحصول على بشرة صافية،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار