مصدر الزمالك يحاول تأخير مباراة فلامبو البورندي بسبب درجة الحرارة
ايجي ناو EgyNow
2022-10-1T01:48:40+03:00

اخبار الرياضة، 01 39 ص السبت 01 أكتوبر 2022 الزمالك .،مصدر الزمالك يحاول تأخير مباراة فلامبو البورندي بسبب درجة الحرارة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمصدر: الزمالك يحاول تأخير مباراة فلامبو البورندي بسبب درجة الحرارةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


01:39 ص | السبت 01 أكتوبر 2022

الزمالك

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن محاولات النادي الأبيض خلال الساعات الماضية مع مسؤولي نادي فلامبو البوروندي لتأخير موعد انطلاق مباراة الذهاب، والتي ستجمع الفريقين في الدور 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأوضح المصدر في تصريحات لموقع «الوطن سبورت» أن المباراة تحدد لها الساعة الثالثة عصرًا من يوم 9 أكتوبر، وهو ما يسعى الزمالك لتأخير الموعد إلى الساعة السادسة من مساء نفس اليوم بسبب ارتفاع درجات الحرارة.

الزمالك يتخوف من ارتفاع درجات الحرارة، مشددًا على أن الأمر محل نقاش بين الناديين.

طريق الزمالك وفلامبو البوروندي في دوري أبطال أفريقيا

وتأهل الزمالك لمباراة الدور 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد عبور فريق إليكت سبورت التشادي بالفوز بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم في الكاميرون، في الذهاب، قبل أن يفوز على استاد القاهرة بنفس النتيجة في مباراة العودة.

فلامبو البوروندي في أول ظهور له في البطولة في حجز مقعده في الدور 32 بعد الفوز على الاتحاد الليبي في الذهاب بهدف نظيف، قبل أن يخسر في الإياب في ليبيا بهدفين مقابل هدف ليصعد بالمواجهات المباشرة.

موعد مباراة الزمالك وفلامبو البوروندي

ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك وفلامبو البورندي في ذهاب الدور 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا يوم 9 أكتوبر الجاري، في تنزانيا، نظرًا لرفض الاتحاد الأفريقي لكرة القدم إقامة مباريات في بوروندي لعدم جاهزية ملاعبها.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مصدر: الزمالك يحاول تأخير مباراة فلامبو البورندي بسبب درجة الحرارة،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار