نادية الجندي أبويا كان متدين ورافض دخولي مجال الفن
ايجي ناو EgyNow
2022-10-1T01:48:32+03:00

اخبار الفن، عبرت النجمة نادية الجندي، عن تأثرها الشديد بفقدان والدتها وأنها كانت سبب دخولها .،نادية الجندي أبويا كان متدين ورافض دخولي مجال الفن،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالينادية الجندي: "أبويا كان متدين ورافض دخولي مجال الفن"في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


عبرت النجمة نادية الجندي، عن تأثرها الشديد بفقدان والدتها وأنها كانت سبب دخولها للوسط الفني، قائلة: "وفاة والدتي آلمتني قوي وأمي كانت سبب دخولي الفن وأكثر واحدة شجعتني ادخل الفن وكان ممنوع ادخل الفن".

نادية الجندي: أنا من عيلة محافظة

وأضافت نادية الجندي، في حوار ببرنامج "حبر سري"، مع الاعلامية اسما ابراهيم، على قناة القاهرة والناس، "بابا كان من عائلة محافظة ومتدين وكان مانع أني اشتغل في الفن وأمي قالت له ليه رافض؟، وشجعتني وأقنعته وقالت له الفن شيء جميل وهي بتحافظ على فنها وتحب نفسها".

سر رفض والدها دخلوها عالم الفن

 

وتابعت: "والدي كان شايف الفن وسط صعب ومش هقدر أتأقلم معاه، وفي النهاية والدي واقف عملي بالفن بشرط مشاركة أمي معايا والتحرك خلال التصوير، وثاني شرط اكمل دراستي"، مؤكدة تأثرها نفسيا جدا بفارقها خاصة وأن الأم لا تنسى".

 

نادية الجندى في حبر سري

 

 

وفجرت نادية الجندي العديد من المفاجآت خلال الحلقة بشأن تحويل أفلامها لمسلسلات درامية بالإضافة إلى سبب رفضها بطولة ريا وسكينة.كما تتحدث نادية الجندي عن علاقتها بالزعيم عادل إمام وتكشف عن أسباب إيقاف عرض فيلمهما خمسة باب.

 

مواعيد برنامج "حبر سري"

يذاع برنامج حبر سري بموسمه الثالث على قناة القاهرة والناس، في تمام الساعة الحادية عشر مساءً، وتقدمه الإعلامية أسما إبراهيم، مستضيفةً العديد من نجوم الفن والرياضة بمصر والوطن العربي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل نادية الجندي: "أبويا كان متدين ورافض دخولي مجال الفن"،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار