اليوم عمر خيرت يحيي حفلا موسيقيا في الغردقة
ايجي ناو EgyNow
2022-10-1T01:32:50+03:00

اخبار الفن، يستعد الموسيقار الكبير عمر خيرت للقاء جمهوره في مدينة الغردقة ومواصلة حفلات الصيف .،اليوم عمر خيرت يحيي حفلا موسيقيا في الغردقة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالياليوم.. عمر خيرت يحيي حفلا موسيقيا في الغردقةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يستعد الموسيقار الكبير عمر خيرت للقاء جمهوره في مدينة الغردقة ومواصلة حفلات الصيف التى تميز بهذا هذا الموسم من خلال حفل موسيقي كبير سيحييه مساء اليوم السبت.

عمر خيرت حفلًا موسيقيًا كبيرًا على خشبة مسرح آرينا على الممشي السياحي بمدينة الغردقة، وسيقدم خلال الحفل عدد كبير من مقطوعاته الموسيقية المميزة .

حفلات عمر خيرت

عمر خيرت ضمير أبلة حكمت وليلة القبض على فاطمة وصابر ياعم صابر ومسألة مبدأ وخلى بالك من عقلك وقضية عم أحمد وغيرهم .

يذكر أن الموسيقار عمر خيرت يستعد خلال الفترة المقبلة لاحياء حفلين موسيقيين يومي  الأربعاء الموافق 12 أكتوبر والحفل الثاني يوم الخميس الموافق 13 أكتوبر وذلك على خشبة المسرح الكبير وسينطلق الحفلين فى تمام الساعة الثامنة مساءا .

وكان خيرت شارك مؤخرًا في إحياء واحدة من حفلات مهرجان القلعة الدولى للموسيقي والغناء وكانت واحدة من أنجح الحفلات التى تم تقديمها اذ تصدرت الترند من خلال بثها عبر شاشة قناة الحياة .



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل اليوم.. عمر خيرت يحيي حفلا موسيقيا في الغردقة،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار