موعد مباراة ساوثهامبتون ضد إيفرتون اليوم السبت 1 10 2022 في الدوري الإنجليزي الممتاز
ايجي ناو EgyNow
2022-10-1T01:24:08+03:00

اخبار الرياضة، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي ساوثهامبتون، مع نظيره فريق إيفرتون، مساء اليوم .،موعد مباراة ساوثهامبتون ضد إيفرتون اليوم السبت 1 10 2022 في الدوري الإنجليزي الممتاز،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليموعد مباراة ساوثهامبتون ضد إيفرتون اليوم السبت 1-10-2022 في الدوري الإنجليزي الممتازفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي ساوثهامبتون، مع نظيره فريق إيفرتون، مساء اليوم السبت، وذلك في إطار منافسات الجولة التاسعة من بطولة الممتاز، في موسمه الجديد 2022-2023، في مواجهة من العيار الثقيل.

-موعد مباراة ساوثهامبتون وإيفرتون

ومن المنتظر أن يتم انطلاق مباراة ساوثهامبتون مع نظيره فريق إيفرتون مساء اليوم السبت، وذلك في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، والخامسة بتوقيت ، في مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

-ترتيب ساوثامبتون وإيفرتون في الدوري الإنجليزي

ويدخل فريق إيفرتون مباراة اليوم أمام ساوثهامبتون، وهو في المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 7 نقاط، بينما يأتي نظيره فريق ساوثهامبتون في المركز الرابع عشر برصيد 7 نقاط.

وكان فريق ، قد نجح في التتويج ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، في الموسم الماضي بعدما انفرد بصدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وتفوق على نظيره فريق ليفربول.

والجدير بالذكر أن شبكة قنوات beIN Sports القطرية، هي التي ستقوم بإذاعة مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، كما من المنتظر أن يتم بث مباراة إيفرتون وساوثهامبتون عبر قناة beIN Sports Premium 3. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد مباراة ساوثهامبتون ضد إيفرتون اليوم السبت 1-10-2022 في الدوري الإنجليزي الممتاز،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار