رئيس الاتحاد السعودي يرد على إصابات فريقه بتعليق ساخر
ايجي ناو EgyNow
2022-10-1T01:20:34+03:00

اخبار الرياضة، رئيس الاتحاد السعودي يرد على إصابات فريقه بتعليق ساخررياضةالسبت, 01 .،رئيس الاتحاد السعودي يرد على إصابات فريقه بتعليق ساخر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليرئيس الاتحاد السعودي يرد على إصابات فريقه بتعليق ساخرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


رئيس الاتحاد السعودي يرد على إصابات فريقه بتعليق ساخر

رياضة

السبت, 01 أكتوبر 2022 01:08 أنمار الحائلي كتب - أحمد جمال

على أنمار الحائلي رئيس نادي الاتحاد السعودي، على كثرة الإصابات بصفوف فريقه قبل المواجهة المرتقبة أمام في قمة الجولة الخامسة بمسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

.. طلائع الجيش يكشف حقيقة انتقال عمرو السيسي لـ الزمالك

ويعاني الاتحاد من عدة إصابات قبيل المواجهة المرتقبة أمام النصر، والمتمثلة في 5 عناصر من المتوقع غيابهم عن المباراة هم هيلدر كوستا ومحمد الصعيري ورومارينيو أحمد شراحيلي ومهند الشنقيطي. 

ويستقبل ملعب مرسول بارك معقل أصفر الرياض، مباراة النصر واتحاد جدة، مساء الأحد، في إطار الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين.

وسخر أنمار الحائلي من كثرة الإصابات بصفوف اتحاد جدة، خلال تصريحات تليفزيونية، "حتى أنا مصاب، عندي تمزق

من الدرجة الثالثة".

وأوضح رئيس اتحاد جدة "حدثت إصابتي خلال تمرين الأمس، وأنا الآن في عيادة النادي مع اللاعبين المصابين".

ويحتل  الاتحاد المركز الثالث في جدول ترتيب جدول الدوري السعودي برصيد 10 نقاط، بينما النصر يأتي في المركز الرابع في ترتيب الدوري برصيد 9 نقاط.

ويبحث الاتحاد عن عن تحقيق الفوز في مباراته المقبلة، من أجل الاقتراب من صدارة ترتيب الدوري السعودي التي يتقاسهما والشباب برصيد 12 نقطة.

الرابط المختصر


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رئيس الاتحاد السعودي يرد على إصابات فريقه بتعليق ساخر،وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار