برج العرب يستضيف مباراة العودة بين الزمالك وفلامبو البوروندي
ايجي ناو EgyNow
2022-10-1T01:08:43+03:00

اخبار الرياضة، بنادي الزمالك على صعوبة إقامة مباراة الفريق الأبيض أمام فلامبو .،برج العرب يستضيف مباراة العودة بين الزمالك وفلامبو البوروندي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبرج العرب يستضيف مباراة العودة بين الزمالك وفلامبو البورونديفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


بنادي الزمالك على صعوبة إقامة مباراة الفريق الأبيض أمام فلامبو البوروندي في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا باستاد القاهرة، بسبب أعمال الصيانة التي يشهدها الاستاد في الفترة الحالية.

وشدد المصدر على أن الزمالك سيخوض لقاء العودة أمام بطل بوروندي باستاد الجيش ببرج العرب في ظل صعوبة إقامة المباراة باستاد القاهرة الدولي.

وكان الزمالك حدد من قبل ملعبي ستاد القاهرة والجيش ببرج العرب لاستضافة مباريات الفريق في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة فلامبو البوروندي المقبلة في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، المقرر لها في تنزانيا يوم 9 أكتوبر الجاري.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل برج العرب يستضيف مباراة العودة بين الزمالك وفلامبو البوروندي،وتم نقلها من بوابه اخبار اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار