الاتحاد المنستيري ينفي تأجيل مباراته أمام الأهلي في موعدها
ايجي ناو EgyNow
2022-10-1T01:08:17+03:00

اخبار الرياضة، 01 06 ص السبت 01 أكتوبر 2022 الاتحاد المنستيري .،الاتحاد المنستيري ينفي تأجيل مباراته أمام الأهلي في موعدها،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالاتحاد المنستيري ينفي تأجيل مباراته أمام الأهلي: في موعدهافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


01:06 ص | السبت 01 أكتوبر 2022

الاتحاد المنستيري

نفى أمير الحيزم، الأمين العام لنادي الاتحاد المنستيري التونسي، ما تردد عن إمكانية تأجيل مواجهة الفريق أمام الأهلي في ذهاب الدور 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، مشيرًا إلى أن المباراة في موعدها.

الاتحاد المنستيري والأهلي في موعدها يوم 9 أكتوبر، مشيرًا إلى أنهم يواصلون تحضيرهم للمباراة، ولا يوجد أي حديث عن أي تأجيل للمباريات.

الاتحاد المنستيري التونسي أن ما حدث هو تأجيل الجولة الافتتاحية من الدوري التونسي، مشيرًا إلى أنه لم يطرح من الأساس أي فكرة لتأجيل مباراة الأهلي.

الاتحاد المنستيري: ننتظر تحديد عدد الجماهير

وأكد «الحيزم» أنه ينتظر تحديد عدد الجماهير التي ستحضر المباراة، مشيرًا إلى أنهم في حالة تواصل مع مسؤولي الداخلية التونسية، وسيكون هناك جلسة لحسم الأمر.

وأوضح الأمين العام لنادي الاتحاد المنستيري أنه سيطلبوا من وزارة الداخلية السماح للجماهير المصرية الحضور، وسيكون هناك بطاقات مجانية لهم حالة الموافقة على الطلب.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري التونسي

وقرر النادي التونسي إقامة مباراة الذهاب بين فريقهم والأهلي، في الثالثة عصرًا من يوم 9 أكتوبر الجاري، وذلك بتوقيت تونس، على أن تقام لقاء الإياب يوم 14 من الشهر نفسه.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الاتحاد المنستيري ينفي تأجيل مباراته أمام الأهلي: في موعدها،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار