شاهد بالفيديو إحراق تمثال قاسم سليماني بالعاصمة طهران الآن
ايجي ناو EgyNow
2022-10-1T01:05:21+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : شاهد بالفيديو.. إحراق تمثال قاسم سليماني بالعاصمة طهران الآن، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي نشر الإعلامي محمد مجيد الأحوازي، عبر صفحته في تويتر، مشاهد توثق إحراق تمثال القيادي الهالك في الحرس الثوري الإيراني قاسم سليماني، بالعاصمة .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


نشر الإعلامي محمد مجيد الأحوازي، عبر صفحته في تويتر، مشاهد توثق إحراق تمثال القيادي الهالك في الحرس الثوري الإيراني قاسم سليماني، بالعاصمة الإيرانية طهران.

وكتب الأحوازي في تغريدة رصدها "المشهد اليمني": "إحرق تمثال الإرهابي الهالك قاتل أطفال سوريا قاسم سليماني في حديقة القيطرية بالعاصمة طهران الآن"، في إشارة إلى قيام المحتجين بإحراق تمثال سليماني.

وكان قاسم سليماني قائد قوات فيلق التابعة للحرس الثوري الإيراني، وقد قتل في 3 يناير من عام 2020 ومعه أبو مهدي المهندس ومعهما 9 آخرون في غارة جوية أمريكية أستهدفت مركبهم في محيط مطار بغداد الدولي.

وتشهد أغلب المدن والمحافظات الإيرانية احتجاجات شعبية غاضبة، وتتوسع رغم التهديدات الرسمية للمتظاهرين، الذين يتحدون السلطة ويخرجون إلى الشوارع.

ومنذ عدة أيام، أثار مقتل الفتاة الكردية الإيرانية مهسا أميني احتجاجات واسعة، انطلقت من مسقط رأسها بمدينة سقز، في إقليم كردستان إيران، وتوسعت إلى كبرى المحافظات والمدن، وباتت تهدد أركان النظام الإيراني بالعاصمة طهران.

ً



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل شاهد بالفيديو.. إحراق تمثال قاسم سليماني بالعاصمة طهران الآن،وتم نقلها من المشهد اليمني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار