نادية الجندي امتلك حاسة سادسة اكتشف بها الكذاب والمخادع وهذا شرط ارتباطي
ايجي ناو EgyNow
2022-10-1T01:04:31+03:00

اخبار الفن، قالت النجمة نادية الجندي، إن أمنيتها في الرجل الذي تريد أن ترتبط به أن يكون رجلا بكل .،نادية الجندي امتلك حاسة سادسة اكتشف بها الكذاب والمخادع وهذا شرط ارتباطي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالينادية الجندي: امتلك حاسة سادسة اكتشف بها الكذاب والمخادع.. وهذا شرط ارتباطيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قالت النجمة نادية الجندي، إن أمنيتها في الرجل الذي تريد أن ترتبط به أن يكون رجلا بكل موصفات الرجولة بمعنى أن يكون شخص حنين وطيب ويكوم راقي في الحياة وسند لها، وذلك في حوار ببرنامج "حبر سري"، مع الاعلامية أسما ابراهيم، على قناة القاهرة والناس.

وقالت نادية الجندي، إنها انسانة عاطفية ورومانسية وتثق في المحيطين بها وهذا ما يسبب لها مشاكل ولكن في النهاية يكشف الله لها المخادعين، مضيفا: "حتى لو خدعت فترة ربنا بيعطيني انذار وبقى عندي حاسة سادسة قوية بتعرفني طبيعية اللي أمامي".

 

وتابعت: "الحاسة السادسة اللي بقت عندي علطول بتكشف لي اللي أمامي وهل الشخص اللي أمامي صادق ولا كاذب ولا خادع وانا بمشي ورا احساسي واحساسي عمره ما يخدعني".

نادية الجندى في حبر سري

 

 

وفجرت نادية الجندي العديد من المفاجآت خلال الحلقة بشأن تحويل أفلامها لمسلسلات درامية بالإضافة إلى سبب رفضها بطولة ريا وسكينة.كما تتحدث نادية الجندي عن علاقتها بالزعيم عادل إمام وتكشف عن أسباب إيقاف عرض فيلمهما خمسة باب.

 

مواعيد برنامج "حبر سري"

يذاع برنامج حبر سري بموسمه الثالث على قناة القاهرة والناس، في تمام الساعة الحادية عشر مساءً، وتقدمه الإعلامية أسما إبراهيم، مستضيفةً العديد من نجوم الفن والرياضة بمصر والوطن العربي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل نادية الجندي: امتلك حاسة سادسة اكتشف بها الكذاب والمخادع.. وهذا شرط ارتباطي،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار