موعد مباراة ليفربول ضد برايتون اليوم السبت 1 10 2022 في الدوري الإنجليزي الممتاز
ايجي ناو EgyNow
2022-10-1T01:04:24+03:00

اخبار الرياضة، يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفرب تحت قيادة مدربه الألماني يورجن كلوب، .،موعد مباراة ليفربول ضد برايتون اليوم السبت 1 10 2022 في الدوري الإنجليزي الممتاز،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليموعد مباراة ليفربول ضد برايتون اليوم السبت 1-10-2022 في الدوري الإنجليزي الممتازفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفرب تحت قيادة مدربه الألماني يورجن كلوب، بمواجهة قوية أمام نظيره فريق برايتون، مساء اليوم السبت، وذلك في إطار منافسات الجولة التاسعة من بطولة الممتاز في موسمه الجديد 2022-2023.

وكان فريق ليفربول، قد نجح في تحقيق الفوز على نظيره فريق أياكس أمستردام الهولندي، بهدفين مقابل هدف وحيد، وذلك في المباراة الأخيرة الذي خاضها الريدز، في إطار منافسات دور المجموعات من بطولة دوري .

-موعد مباراة ليفربول وبرايتون في الدوري الإنجليزي

ومن المنتظر أن يتم انطلاق مباراة ليفربول مع نظيره فريق برايتون، اليوم السبت في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، والخامسة مساءً بتوقيت ، وذلك على ملعب الانفليد معقل الريدز.

-ترتيب ليفربول وبرايتون في الدوري الإنجليزي

ويدخل فريق ليفربول مباراة اليوم مع نظيره فريق برايتون، وهو في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 9 نقاط، بينما يأتي فريق برايتون في المركز الرابع برصيد 13 نقطة.

-القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبرايتون

والجدير بالذكر أن شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي صاحبة حقوق إذاعة مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في موسمه الجديد 2022-2023، كما سيتم بث مباراة ليفربول وبرايتون عبر قناة beIN Sports Premium 1. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد مباراة ليفربول ضد برايتون اليوم السبت 1-10-2022 في الدوري الإنجليزي الممتاز،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار