بورتو يعبر سبورتنج براجا برباعية في الدوري البرتغالي
ايجي ناو EgyNow
2022-10-1T00:56:51+03:00

اخبار الرياضة، حقق فريق بورتو، منذ قليل، فوزًا ثمينًا على ضيفه سبورتنج براجا، بأربعة أهداف مقابل .،بورتو يعبر سبورتنج براجا برباعية في الدوري البرتغالي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبورتو يعبر سبورتنج براجا برباعية في الدوري البرتغالي في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


حقق فريق بورتو، منذ قليل، فوزًا ثمينًا على ضيفه سبورتنج براجا، بأربعة أهداف مقابل هدف، في إطار منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري البرتغالي.

انطلقت مباراة بورتو وسبورتنج براجا على ملعب استاد الدراجاو، في العاشرة والربع بتوقيت القاهرة مساء الجمعة.

سجل أهداف اللقاء كل من، إيفانيلسون، ستيفن أيوستاكويو، بيبي، ويندرسون جالينو لأصحاب الأرض في الدقائق 32 و34 و63 و90+6 على الترتيب، فيما أحرز هدف براجا الوحيد، بيبي مدافع بالخطأ في مرماه بالدقيقة 55 من عمر المباراة.

ونجح بورتو في القفز لمركز وصافة الدوري البرتغالي، برصيد 19 نقطة متساويًا مع سبورتنج براجا بنفس الرصيد من النقاط، ولكن الأخير يحتل المركز الثالث بسبب فارق الأهداف والمواجهات المباشرة بين الفريقين. 

فيما يتربع بنفيكا على صدارة جدول ترتيب الدوري البرتغالي ب21 نقطة من 7 جولات.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بورتو يعبر سبورتنج براجا برباعية في الدوري البرتغالي ،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار