موعد مباراة نابولي ضد تورينو اليوم السبت 1 10 2022 في الدوري الإيطالي
ايجي ناو EgyNow
2022-10-1T00:48:25+03:00

اخبار الرياضة، يترقب عشاق ومحبو الكرة الإيطالية مباراة نابولي وتورينو في بطولة الدوري الإيطالي في .،موعد مباراة نابولي ضد تورينو اليوم السبت 1 10 2022 في الدوري الإيطالي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليموعد مباراة نابولي ضد تورينو اليوم السبت 1-10-2022 في الدوري الإيطاليفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يترقب عشاق ومحبو الكرة الإيطالية مباراة نابولي وتورينو في بطولة في الموسم الحالي.

موقف نابولي وتورينو في الدوري الإيطالي

احتل تورينو المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإيطالي في الموسم الحالي برصيد 50 نقطة حصدها من 38 مباراة، حيث فاز في 13 مباراة وتعادل في 11 مباراة وخسر 14 مباراة. ويسعى تورينو لخطف أحد المراكز المؤهلة إلى البطولات الأوروبية في الموسم المقبل.

في حين احتل نابولي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي في الموسم الحالي برصيد 79 نقطة حصدها من 38 مباراة، حيث فاز في 24 مباريات وتعادل في 7 مباريات وخسر 7 مباريات. ويطمح نابولي في المنافسة على لقب الكالتشيو بجانب المنافسة بقوة على بطولة دوري في الموسم المقبل.

موعد مباراة نابولي وتورينو في الدوري الإيطالي

من المقرر أن تقام مباراة نابولي وتورينو يوم السبت 1 أكتوبر 2022 على ملعب دييجو ارماندو مارادونا معقل نابولي وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإيطالي في الموسم الحالي.

وستقام المباراة في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت مصر والساعة الرابعة عصرا بتوقيت السعودية والساعة الخامسة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد مباراة نابولي ضد تورينو اليوم السبت 1-10-2022 في الدوري الإيطالي،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار