ملخص وأهداف مباراة بايرن ميونخ ضد باير ليفركوزن فى الدوري الألماني
ايجي ناو EgyNow
2022-10-1T00:44:40+03:00

اخبار الرياضة، استعاد بايرن ميونخ، انتصاراته فى الدوري الألماني، على حساب ضيفه فريق باير ليفركوزن .،ملخص وأهداف مباراة بايرن ميونخ ضد باير ليفركوزن فى الدوري الألماني،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليملخص وأهداف مباراة بايرن ميونخ ضد باير ليفركوزن فى الدوري الألمانيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


استعاد ، انتصاراته فى ، على حساب ضيفه فريق باير ليفركوزن برباعية نظيفة، فى اللقاء الذى جمعهما مساء الجمعة، على ملعب "أليانز أرينا"، في افتتاح مباريات الجولة الثامنة من منافسات البوندزليجا، للموسم الحالي 2022 – 2023.

افتتح ليروى سانى التهديف مبكرا لفريق بايرن ميونخ بعد مرور 3 دقائق، من تسديدة قوية فى شباك ليفركوزن، بعد متابعته لعرضية جمال موسيالا. 

وأضاف موسيالا الهدف الثانى للفريق البافارى فى الدقيقة 17 من عمر المباراة، من تسديدة قوية فشل حارس الضيوف فى التصدى لها. 

واختتم النجم السنغالى ساديو مانى أهداف بايرن ميونخ فى الشوط الأول، من تسديدة زاحفة فى الدقيقة 39، ويعد هذا الهدف هو الأول له على ملعب "أليانز أرينا"، منذ انضمامه فى الميركاتو الصيفى الماضى من ليفربول الإنجليزي. 

وفى الشوط الثانى عزز توماس مولر من تقدم الفريق البافارى بتسجيله الهدف الرابع فى الدقيقة 84، بعدما استغل خطأ من حارس باير ليفركوزن. 

وكان الفريق البافارى قد فشل في تحقيق أي حالة فوز في الدوري الألماني، خلال أخر 4 مباريات في المسابقات، من خلال تعادله مع أندية بوروسيا مونشنجلادباخ ويونيون برلين بنتيجة 1 – 1، أمام شتوتجارت بنتيجة 2 – 2 وأخيرا الخسارة أمام أوجسبورج 1 – 0.

وأرتقى بايرن ميونخ لوصافة ترتيب الدوري الألماني برصيد 15 نقطة، بينما توقف رصيد باير ليفركوزن عند 5 نقاط فى المركز السادس عشر. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ملخص وأهداف مباراة بايرن ميونخ ضد باير ليفركوزن فى الدوري الألماني،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار