محمود جابر مستوى منتخب الشباب ثابت ونسعى لخوض وديات قوية
ايجي ناو EgyNow
2022-10-1T00:40:31+03:00

اخبار الرياضة، قال محمود جابر، المدير الفني لمنتخب الشباب، إن هدف الجهاز الفني في الفترة المقبلة هو .،محمود جابر مستوى منتخب الشباب ثابت ونسعى لخوض وديات قوية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمحمود جابر: مستوى منتخب الشباب ثابت.. ونسعى لخوض وديات قويةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قال محمود جابر، المدير الفني لمنتخب الشباب، إن هدف الجهاز الفني في الفترة المقبلة هو طلب تنظيم مباريات ودية قبل خوض بطولة كأس أمم أفريقيا.

وأكد محمود جابر في تصريحات تليفزيونية: "نريد الاحتكاك بالمنتخبات الأخرى قبل خوض المباريات الرسمية لأن المباريات الودية مهمة للغاية".

وعن تذبذب أداء منتخب الشباب أمام الكويت، شدد: "منتخب الشباب فى أسوأ حالاته له شكل ومستواه لا يقل كثيرا ولكن يتذبذب في بعض الأحيان".

وأضاف: "لم أتوقع أداء ومستوى منتخب الكويت وهو ظهر بشكل جيد، ولكن نجحنا في استعادة مستوانا في الشوط الثاني من المباراة".

وأوضح المدير الفني لمنتخب الشباب أن خوض وديات مع فرق أكبر في السن يزيد من خبرات اللاعبين، قائلا: "عندما نواجه منتخبات في نفس السن، فيجب أن تكون منتخبات مصنفة في أفريقيا وليست منتخبات ضعيفة".

وتطرق محمود جابر في حديثه عن ودية سبورتنج، قائلا: "مباراة سبورتنج كانت قوية واستفادنا منها، وكانت أول مباراة لنا ولعبت بتشكيلين مختلفين ونجحت في اختبار أكثر من عنصر في الفريق".

وأتم: "مباراة طلائع الجيش كانت مفيدة أيضًا خاصة في الشوط الثاني، ومباراة الكويت استفادنا منا بسبب عودتنا للمباراة وتحقيق الريمونتادا".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل محمود جابر: مستوى منتخب الشباب ثابت.. ونسعى لخوض وديات قوية،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار