وزير الشباب والرياضة يشهد افتتاح بطولة الجمهوية للفروسية
ايجي ناو EgyNow
2022-10-1T00:28:19+03:00

اخبار الرياضة، وزير الشباب والرياضة يشهد افتتاح بطولة الجمهوية للفروسيةرياضةالسبت, 01 .،وزير الشباب والرياضة يشهد افتتاح بطولة الجمهوية للفروسية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليوزير الشباب والرياضة يشهد افتتاح بطولة الجمهوية للفروسيةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


وزير الشباب والرياضة يشهد افتتاح بطولة الجمهوية للفروسية

رياضة

السبت, 01 أكتوبر 2022 00:09 كتب - عبدالرحمن أبوهاشم

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، افتتاح بطولة الجمهورية للفروسية بنادي الفروسية بالجزيرة للموسم الجديد 2022/2023.

.. مواجهات صعبة و"قمة نارية" تنتظر ليفربول في شهر أكتوبر

وحرص أشرف صبحي على توزيع الجوائز وتكريم الفائزين ببطولة الجمهورية للفروسية عن الموسم الماضي، وذلك فور وصوله من المملكة الإسبانية.

ويأتي افتتاح بطولة الجمهورية للفروسية بحضور الدكتور حسن مصطفي رئيس الاتحاد الدولي لليد، والمهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية ورئيس الاتحاد المصري للفروسية، اللواء سعد الدين مصطفي مدير إدارة المدرعات ورئيس نادي فروسية القوات المسلحة، رامي إسكندر رئيس نادي فروسية الجزيرة، والفنان أحمد السقا، ولفيف من رؤساء أندية الفروسية والشخصيات العامة ورواد ومُمثلي هيئات الفروسية ومحبيها.

وشهد حفل الافتتاح، عدد من الفقرات الفنية والغنائية والاستعراضية والتراثية المتعلقة برياضة الفروسية، وعروض توضيحية عن تاريخ الفروسية في مصر، بالإضافة إلي الكلمات الترحيبية للسادة الضيوف، وتبادل الدروع التذكارية، وتكريم الفائزين عن الموسم المنقضي 2021/2022.

أشاد وزير الشباب والرياضة بالجهود المبذولة من قبل كافة القائمين علي رياضة الفروسية في مصر بداية من رؤساء أندية الفروسية بالجزيرة والقوات المسلحة ومختلف الأندية والاتحاد المصري للفروسية برئاسة المهندس هشام حطب، مشيدًا ايضًا بجهود القائمين علي تنظيم بطولة الجمهورية للفروسية لقفز الحواجز للعام الثانى على التوالى بنادي فروسية الجزيرة.

ولفت الدكتور أشرف صبحي إلي حرص الدولة المصرية بقيادة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي علي توفير

كافة أشكال الدعم والمساندة للرياضة والرياضيين؛ إيماناً بالنهوض والارتقاء بمستوى الألعاب والأنشطة الرياضية المختلفة.

وأكد الوزير علي توجه الوزارة نحو نشر الرياضة داخل المجتمع، وتوسيع قاعدة الممارسين لمختلف الألعاب الرياضية ومنها رياضة الفروسية لما لها من أدوار كبيرة على مستوى تحسين صحة الفرد وتنشئته التنشئة البدنية السليمة، وشدد الدكتور أشرف صبحي في رسالة لجميع الرياضيين في مصر قائلًا : " الرياضة لاتفرق بين أحد، ولا تميز بين أحد، الكل واحد بالمجهود".

وتوجه المهندس هشام حطب ورئيس اللجنة الأوليمبية المصرية ورئيس الاتحاد المصري للفروسية، ورامي إسكندر رئيس نادي الفروسية بالجزيرة، بالشكر والتقدير لوزير الشباب والرياضة لاهتمامه الكبير بمختلف الألعاب الفردية والجماعية في الرياضة المصرية بما فيها رياضة الفروسية، بفضل دعم القيادة السياسية والرئيس عبد الفتاح السيسي، حتي أصبحت الدولة المصرية نموذج يُحتذي به ورائدة في كافة المجالات وبخاصة الشبابي والرياضي علي مستوي القاري والدولى.

الرابط المختصر


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزير الشباب والرياضة يشهد افتتاح بطولة الجمهوية للفروسية،وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار