أزمات مني فاروق لن تنتهي وتطلب من الجمهور الدعاء لها
ايجي ناو EgyNow
2022-9-30T23:40:06+03:00

اخبار الفن، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام،أزمات مني فاروق لن تنتهي وتطلب من الجمهور الدعاء لها،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأزمات مني فاروق لن تنتهي.. وتطلب من الجمهور الدعاء لهافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات" إنستجرام ".

السيرة الذاتية منى فاروق

بداية ظهور منى فاروق

حيث بدأ أول ظهور لها على شاشة التلفاز عن طريق ظهورها في الإعلانات التلفزيونية، لتدخل عالم الفن وتشارك ألمع النجوم العديد من الأعمال، والتي أدت فيها أدوار رائعة، حيث كان أول عمل فني تشارك فيه هو الخلبوص، وذلك في عام،2015م، بالإضافة لمشاركتها في أعمال درامية عديد أهمها، رحيم، مسلسل الأب الروحي،ظل الرئيس.

يذكر أن آخر أعمال منى فاروق مشاركتها فى مسلسل "أيام" تأليف سماح الحريرى وإخراج محمد أسامة، وبطولة كل من: حورية فرغلي، شيرى عادل، وأحمد صفوت، وسلوى خطاب، وميدو عادل، ومحمود حجازى، ورياض الخولى، وندى موسى، مى القاضي، وحجاج عبد العظيم ولقاء سويدان، وسماح السعيد، حنان يوسف، صفاء جلال، محمد دسوقى ومحمد مغربى، وتدور أحداثه في 45 حلقه.

وشاركت مني فاروق في مسلسل رحيم بطولة ياسر جلال ومحمد رياض من تأليف محمد إسماعيل، وإخراج محمد سلامة.

معاناة منى فاروق

و كشفت الفنانة منى فاروق عن معاناتها من التحرش والتنمر من جهة، والخوف المرضي من تصويرها خلسة بعدسات الهواتف الذكية.

وقالت ذلك  في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي في تطبيق "انستغرام": "تعرضت اليوم للتنمر والتحرّش، أثناء وجودي في أحد المطاعم بدهب، حيث صورني شخص دون علمي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أزمات مني فاروق لن تنتهي.. وتطلب من الجمهور الدعاء لها،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار