هارى كين وخيسوس وجها لوجه فى التشكيل المتوقع لقمة آرسنال ضد توتنهام
ايجي ناو EgyNow
2022-9-30T23:36:35+03:00

اخبار الرياضة، يحل فريق توتنهام هوتسبير ضيفا على نظيره أرسنال، في المواجهة المقرر إقامتها في .،هارى كين وخيسوس وجها لوجه فى التشكيل المتوقع لقمة آرسنال ضد توتنهام،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليهارى كين وخيسوس وجها لوجه فى التشكيل المتوقع لقمة آرسنال ضد توتنهامفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يحل فريق توتنهام هوتسبير ضيفا على نظيره أرسنال، في المواجهة المقرر إقامتها في الواحدة والنصف ظهر السبت على ملعب "الامارات" في ديربي شمال لندن"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

ويتسلح السبيرز والجانرز بكتيبة من النجوم خاصة فى خط الهجوم، حيث يقود المهاجم البرازيلى جابرييل خيسوس هجوم الجانرز أمام توتنهام الذى يقود هجومه الثلاثى هاري كين، ريتشارليسون وسون هيونج مين.

وضم تشكيل توتنهام المتوقع ضد أرسنال وفقا لموقع "هو سكورد" كل من:

حراسة المرمى: هوجو لوريس

الدفاع: إريك داير، روميرو، لينجليت

الوسط: بنتاكور، هويبرج، رويال، ريان سيسيجنون

خط الهجوم: هاري كين، سون هيونج مين، ريتشارليسون

 

فيما جاء تشكيل أرسنال المتوقع في مباراة اليوم كالتالي:

حراسة المرمى: رامسديل

الدفاع: ساليبا، بن وايت، تومياسو، جابرييل

الوسط: أوديجارد، تشاكا، لوكونجا

خط الهجوم: ساكا، مارتينيلى، جابرييل خيسوس

 

آرسنال ضد توتنهام

يحتل أرسنال صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 18 نقطة، وبفارق نقطة عن الوصيف، بينما يتواجد توتنهام في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 17 نقطة.

وحقق الجانرز فوزًا مستحقًا على برينتفورد بثلاثية نظيفة، فى اللقاء الذى جمعهما على ملعب "جريفين بارك"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي.

ويغيب الدولي المصري محمد النني، عن صفوف نادي أرسنال، بسبب معاناته من إصابة قوية في ربلة الساق.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل هارى كين وخيسوس وجها لوجه فى التشكيل المتوقع لقمة آرسنال ضد توتنهام،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار