ماجدة خير الله تنعى المخرج عبداللطيف زكي قدمت معه أول فيلم من تأليفي
ايجي ناو EgyNow
2022-9-30T23:24:16+03:00

اخبار الفن، نعت الناقدة الفنية ماجدة خير الله، عبر حسابها على فيس بوك ، المخرج عبداللطيف زكي، .،ماجدة خير الله تنعى المخرج عبداللطيف زكي قدمت معه أول فيلم من تأليفي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليماجدة خير الله تنعى المخرج عبداللطيف زكي: قدمت معه أول فيلم من تأليفيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


نعت الناقدة الفنية ماجدة خير الله، عبر حسابها على «فيس بوك»، المخرج عبداللطيف زكي، الذي غيبه الموت مساء اليوم.

ماجدة خير الله: «فوجئت اليوم بخبر حزين وهو رحيل المخرج عبداللطيف زكي، الذي قدمت معه أول من تأليفي (امرأتان ورجل)،  بطولة يحيى الفخراني، وميرفت أمين، وهالة صدقي، والطفل وسام حمدي الذي أصبح الآن شابا يافعا».

المخرج عبداللطيف زكي وأسكنه فسيح جناته».

وفاة المخرج عبداللطيف زكي 

وأعلن باسم عبداللطيف زكي، نجل المخرج، عبر حسابه على «فيس بوك»، وفاة والده: «إنا لله وإنا إليه راجعون، أبويا الغالي المخرج عبداللطيف زكي، في ذمة الله، وتقام صلاة الجنازة غدا السبت، بمسجد السيدة نفيسة بعد صلاة الظهر».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ماجدة خير الله تنعى المخرج عبداللطيف زكي: قدمت معه أول فيلم من تأليفي،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار