الإعلان عن مقتل رئيس جهاز المخابرات في قوات الحرس الثوري الإيراني
ايجي ناو EgyNow
2022-9-30T23:16:10+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : الإعلان عن مقتل رئيس جهاز المخابرات في قوات الحرس الثوري الإيراني، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أكدت مصادر إيرانية متعددة، مقتل العقيد علي موسوي رئيس جهاز المخابرات في قوات الحرس الثوري الإيراني في إقليم بلوشستان بإيران، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


أكدت مصادر إيرانية متعددة، مقتل العقيد علي موسوي رئيس جهاز المخابرات في قوات الحرس الثوري الإيراني في إقليم بلوشستان بإيران.

وبحسب المصادر فقد قتل العقيد "موسوي" و18 مدنيا إيرانيا، خلال اشتباكات عنيفة في محافظة سيستان بلوشستان بجنوب شرق إيران، وفق التلفزيون الرسمي.

وقال محافظ المنطقة حسين خياباني للقناة، إن "19 شخصا قتلوا وأصيب 20 آخرون في الحادثة".

وأضاف التلفزيون أن من بين القتلى "قائد استخبارات حرس الثورة الإسلامية في سيستان بلوشستان العقيد علي موسوي".

ً

وتشهد منطقة سيستان بلوشستان الفقيرة والمتاخمة لأفغانستان وباكستان، اشتباكات متكررة مع عصابات ومتمردين من الأقلية البلوشية.

وهاجم كذلك مسلحون مركزا للشرطة وألقوا عليه أيضا زجاجات حارقة، الجمعة، في محافظة سيستان بلوشستان.

جاء ذلك وفق ما أكده التلفزيون الحكومي الإيراني، موضحا أن "عددا من أفراد الشرطة والمارة أصيبوا في تبادل إطلاق النار" في زاهدان عاصمة المحافظة.

وتستمر الاحتجاجات في عموم البلاد، وتتوسع رغم التهديدات الرسمية للمتظاهرين، الذين يتحدون السلطة ويخرجون إلى الشوارع.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الإعلان عن مقتل رئيس جهاز المخابرات في قوات الحرس الثوري الإيراني،وتم نقلها من المشهد اليمني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار