موعد حلقة ندى موسى وجيهان خليل مع إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة
ايجي ناو EgyNow
2022-9-30T23:00:02+03:00

اخبار الفن، تصدر موعد حلقة الفنانة ندى موسي وجيهان خليل مع إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة، .،موعد حلقة ندى موسى وجيهان خليل مع إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليموعد حلقة ندى موسى وجيهان خليل مع إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تصدر موعد حلقة الفنانة ندى موسي وجيهان خليل مع إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة، محركات البحث على «جوجل»، عقب نشر البرومو الرسمي لاستضافتها في البرنامج المذاع عبر قناة «dmc».

البرنامج يستضيف نجوم مسلسلات رمضان الماضي

وبثت قناة «dmc» برومو للحلقة الجديدة التي ستستضيف فيها عددا من نجوم مسلسلات رمضان الماضي، وسيكون موعد حلقة الفنانة ندى موسي وجيهان خليل مع إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة، هو 11 مساء الاثنين المقبل.

ويستضيف البرنامج الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس، والمذاع على قناة «DMC»، عددا من الممثلين الذين ظهروا في مسلسلات رمضان الماضي، ومنهم الفنانة ندى موسي.

موعد حلقة جيهان خليل مع إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة

الإعلامية إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة، الفنانة جيهان خليل، وستعرض الحلقة على جزئين، الأول يوم الاثنين المقبل في تمام الساعة 11 مساء.

برنامج «صاحبة السعادة» 

وتعرض إعادة الحلقة يوم الجمعة المقبل، في تمام الساعة 2 ظهرا.

برنامجها الأشهر عددا من مذيعي فضائية «إكسترا نيوز» الإخبارية، على رأسهم الكاتب الصحفي والإعلامي أحمد الطاهري.

أكدت الإعلامية إسعاد يونس، أن الفضائية نجحت وخلال فترة صغيرة في تحقق طفرة في مجال القنوات الإخبارية، مشيرة إلى أن «الطاهري» قدم فريقا من المتميزين في مجال الإعلام الخبري.

وأوضحت أن المهمة التي تقوم بها القناة الإخبارية ليست سهلة مطلقا في زمن أضحى الخبر فيه هو أحد أهم الأسلحة التي تعمل عليها كل الدول.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد حلقة ندى موسى وجيهان خليل مع إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار