منى الشاذلي تشيد بدور المتحدة في نجاح مهرجان القاهرة للدراما
ايجي ناو EgyNow
2022-9-30T22:48:54+03:00

اخبار الفن، أشادت الإعلامية منى الشاذلي، بالدورة الأولى لمهرجان القاهرة للدراما، وقالت إن الشركة .،منى الشاذلي تشيد بدور المتحدة في نجاح مهرجان القاهرة للدراما،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمنى الشاذلي تشيد بدور «المتحدة» في نجاح مهرجان القاهرة للدرامافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أشادت الإعلامية منى الشاذلي، بالدورة الأولى لمهرجان القاهرة للدراما، وقالت إن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية قدمت المهرجان للجمهور، وكانت قوة دافعة له، فلها كل الشكر لاهتمامها ورؤيتها، كما وجهت الشكر لكل من شارك في المهرجان.

تكريمات مبتكرة في مهرجان القاهرة للدراما

منى الشاذلي خلال تقديم برنامج «معكم منى الشاذلي»، المذاع على قناة «CBC»، اليوم الجمعة، أنه بالرغم من كم النجوم والنجمات العظماء في الدراما بأجيال مختلفة الذين حضروا إلا أن أهم ما كان يميز مهرجان القاهرة للدراما تلك الروح التي كانت موجودة في كل أروقة المكان، روح من المحبة والألفة والتشجيع والامتنان من أجيال لأجيال.

[embedded content]

ولفتت إلى أن احتفالية مهرجان القاهرة للدرما في دورته الأولى رائعة، وكانت بها مجموعة من التكريمات المبتكرة التي جرى تقديمها، وبالرغم من أنهم كلهم نجوم ساطعة لكن أكبر نجمين كانا موجودين في تقديرها هما الفنان الكبير يحيى الفخراني في منتصف المسرح بثقله وأهميته وبصمته التي أعطت الدورة الأولى للمهرجان دفعة كبيرة للغاية، والنجم الثاني الرائع الدكتور أشرف زكي الذي استطاع اصطحاب كل هذه الأسماء.

المهرجان كرم الممثلين الكبار

مهرجان القاهرة للدراما: «أنا سعيد جدا، وسعيد بأن المهرجان كرم عددا كبيرا من الممثلين الكبار اللي مش بيشتغلوا بقالهم كتير، حاجة حلوة، وأشكر الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ونقابة الممثلين والفنان الكبير يحيى الفخراني على المهرجان».  



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل منى الشاذلي تشيد بدور «المتحدة» في نجاح مهرجان القاهرة للدراما،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار