ايجي ناو EgyNow
2022-9-30T22:45:39+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : أحزاب الحوار الوطني: لسنا أحزاب سلطة.. والشارع ينتظر مخرجات الحوار الوطني في أسرع وقت، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي 10 27 م الجمعة 30 سبتمبر 2022 مصراوي شهدت الجلسة النقاشية السادسة عشر لمنتدى أحزاب الحوار .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


10:27 م الجمعة 30 سبتمبر 2022

(مصراوي):

شهدت الجلسة النقاشية السادسة عشر لمنتدى أحزاب الحوار الوطني، التي دعا إليها حزب أبناء مصر برئاسة المهندس مدحت بركات، ومشاركة الائتلاف الوطني للأحزاب السياسية برئاسة ناجي الشهابي رئيس حزب الجيل، ومشاركة المستشار روفائيل بولس تواضروس رئيس مصر القومي، والسيد العدلي رئيس حزب شباب مصر، والمستشار محمد فواز رئيس حزب تحيا مصر تحت التأسيس، اجماعا حول ضرورة الإسراع بوتيرة الحوار الوطني، حتى يلمس الرأى العام مخرجاته، فى ظل الظروف الاقتصادية الصعبة، التى عكستها أجواء الأزمة الاقتصادية العالمية على مصر.

وأعلن رؤساء الأحزاب الحاضرون، تمسكهم بدعم الدولة المصرية، والقيادة السياسية متمثلة في الرئيس عبدالفتاح السيسى ومؤسسات الدولة، باعتبارها أحزاب سياسية تحمل أجندات وطنية وتدافع عن ثوابت الأمن القومي، التي تخضع سياساتها للتقييم المتوازن والمعارضة والنقد البناء، من منطلق قياس أثر هذه السياسات على حياة المواطن المصري وصالحة.

وشدد رؤساء الأحزاب المشاركون على حقهم في المشاركة والتمثيل المتوازن طبقا لمعايير الكفاءة والخبرة في كل موضوع من الموضوعات المطروحة للنقاش، معربين عن رفضهم لما أعلنه تيار الحركة المدنية من التوافق على تقسيم إدارة الحوار بين أحزاب المعارضة والسلطة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أحزاب الحوار الوطني: لسنا أحزاب سلطة.. والشارع ينتظر مخرجات الحوار الوطني في أسرع وقت،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار