ابل واتش الترا Apple Watch Ultra و ابل واتش 8 تحصلان على أهم 6 مزايا لـ watchOS 9
ايجي ناو EgyNow
2022-9-30T22:44:30+03:00

اخبار التكنولوجيا، قبل بضعة أيام ، أصدرت شركة Apple رسميًا ساعاتها الذكية الجديدة والمتمثلة في .،ابل واتش الترا Apple Watch Ultra و ابل واتش 8 تحصلان على أهم 6 مزايا لـ watchOS 9،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليابل واتش الترا Apple Watch Ultra و ابل واتش 8 تحصلان على أهم 6 مزايا لـ watchOS 9في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قبل بضعة أيام ، أصدرت شركة Apple رسميًا ساعاتها الذكية الجديدة والمتمثلة في طرازيْ ابل واتش الترا Apple Watch Ultra و سلسلة ابل واتش 8 – Apple Watch Series 8 ، وكلها معروضة بالفعل في السوق، حيث بدأت Apple منذ ذلك الحين في عملية الشحن وهذه الساعات الذكية باتت رسميًا في أيدي المستخدمين.

تأتي هذه الساعات الذكية مع العديد من الميزات الجديدة التي يجدها المستخدمون جذابة، ومع ذلك وفقًا للتقارير الأخيرة ، هناك العديد من الميزات الجديدة في الطريق ، حيث إن آبل قبل نهاية العام ستمنح مالكي Apple Watch Series 8 و Apple Watch Ultra بعض الميزات الإضافية.

تلك المميزات سيكون بعضها هي ميزات watchOS 9 ، هذا يعني أن الميزات ستعمل حتى على ساعات Apple القديمة، وفيما يلي أهم 6 ميزات watchOS 9 ستصل إلى طرازي Apple Watch Ultra و Apple Watch Series 8.

ميزات watchOS 9 لساعات ابل واتش الترا Apple Watch Ultra و ابل واتش 8

كشف المسار

تقدم Apple قريبًا تجربة جري جديدة على المضمار ، تكتشف هذه الميزة تلقائيًا عندما يصل المستخدم إلى نهاية المسار، مع بيانات خرائط Apple ونظام تحديد المواقع العالمي (GPS) ، توفر هذه الميزة خريطة طريق أكثر دقة (بما في ذلك خيار تحديد المسار) ، كما توفر أيضًا مقاييس أكثر دقة للسرعة والمسافة.

تقول Apple إن اكتشاف المدار سيكون متاحًا في الولايات المتحدة في وقت لاحق من هذا العام من خلال تحديث برنامج Apple Watch Series 4 والطرازات الأحدث.

طريق السباق

مسارات السباق هي ميزة تمرين جديدة مصممة للعدائين للسباق على أي طريق مكتمل بشكل متكرر. ستوفر الميزة أيضًا إرشادات السرعة أثناء الجلسة للحفاظ على تقدم المستخدم تنافسيًا.

وتقول Apple إن مسار السباق سيكون متاحًا على Apple Watch Series 4 في وقت لاحق من هذا العام كذلك.

التجوال الدولي

بالنسبة إلى طرازات Apple Watch الخلوية ، ستقدم Apple قريبًا دعمًا للتجوال الدولي. قالت شركة آبل إنها أبرمت صفقات مع 30 من شركاء الناقل لدعم هذه الميزة ، حيث تتعامل الشركة مع شركات مثل Verizon و AT&T و T-Mobile في الولايات المتحدة ، و Three و O2 في المملكة المتحدة ، وشركات اتصالات دولية بما في ذلك China Mobile و Movistar و SoftBank.

وتدعي شركة Apple أن الطرازات الخلوية من Apple Watch Series 5 والإصدارات الأحدث ستوفر خدمات التجوال الدولي بحلول نهاية هذا العام.

إعدادات الصفحة الرئيسية – دعم تطبيق Home Home

سوف يدعم Family Setup تطبيق Home ، ستتيح هذه الميزة دعوة الأطفال كأعضاء للتحكم في مكبرات الصوت HomePod وإكسسوارات المنزل الذكي.

بفضل الدعم الإضافي ، يمكن للأطفال أيضًا استخدام مفاتيح المنزل ومفاتيح الفندق في Apple Wallet ، وتعتمد الميزة على بنية المنزل الجديدة من Apple ، وهي تحديث منفصل في تطبيق Home.

سيكون متاحًا في تحديث برنامج في وقت لاحق من هذا العام. لاحظ أنه يلزم وجود Home Hub لمشاركة التحكم في المنزل وتلقي إشعارات المنزل. سيعمل هذا فقط على iOS 16 و Apple TV و HomePod كمحاور منزلية ذات صلة.

تطبيق +Oceanic خاص بـ(Apple Watch Ultra)

تم تطوير +Oceanic بواسطة Apple وشركة Huish Outdoors التابعة لجهات خارجية ، وهو كمبيوتر غوص مدمج مصمم لجهاز Apple Watch Ultra ، كتطبيق مجاني على App Store ، سيتضمن +Oceanic تتبع العمق (بما في ذلك تنبيهات العمق) ، وتتبع GPS ، وسجل الدخول (حتى 12 غطسًا) ، والغطس وما إلى ذلك من خيارات. وسيتوفر +Oceanic على App Store في وقت لاحق من هذا الخريف.

وضع الطاقة المنخفضة (Apple Watch Ultra)

تتمتع Apple Watch Ultra بعمر بطارية أطول من أي ساعة Apple Watch ، هذا الجهاز لديه ما يصل إلى 36 ساعة من الاستخدام العادي. ومع ذلك تعمل Apple على إعداد جديد للطاقة المنخفضة يمكن أن يطيل عمر البطارية حتى 60 ساعة بشحنة واحدة!!.

تقول Apple إن عمر البطارية المقدر يعتمد على استخدام السيناريو في وضع الطاقة المنخفضة مع تمكين إعدادات التمرين لتقليل معدل ضربات القلب وقراءات GPS.

يمكن للمستخدمين الحصول على ما يصل إلى 15 ساعة من التمارين ، وأكثر من 600 فحص مرة ، و 35 دقيقة من استخدام التطبيق ، و 3 دقائق من المكالمات ، و 15 ساعة من تتبع النوم ، وأكثر من 60 ساعة في إعدادات الطاقة المنخفضة.

تقول Apple إن إعداد الطاقة المنخفضة مع التردد المنخفض لنظام تحديد المواقع العالمي وقراءات معدل ضربات القلب سيكون متاحًا في وقت لاحق من هذا الخريف أيضًا ..

هل ترتدي ساعة ذكية ؟ ما نوعها ؟ ما رأيك بأجهزة آبل القابلة للارتداء ؟ ما رأيك بالمزايا الجديدة ؟ شاركنا التعليقات ..



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ابل واتش الترا Apple Watch Ultra و ابل واتش 8 تحصلان على أهم 6 مزايا لـ watchOS 9،وتم نقلها من رقمي Raqami TV نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار