تحديد موعد انتخابات الاتحاد العربي للكانوي والكياك
ايجي ناو EgyNow
2022-9-30T22:44:22+03:00

اخبار الرياضة، تحديد موعد انتخابات الاتحاد العربي للكانوي والكياكرياضةالجمعة, 30 .،تحديد موعد انتخابات الاتحاد العربي للكانوي والكياك،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتحديد موعد انتخابات الاتحاد العربي للكانوي والكياكفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تحديد موعد انتخابات الاتحاد العربي للكانوي والكياك

رياضة

الجمعة, 30 سبتمبر 2022 22:40 كتب - عبدالرحمن أبوهاشم

يعقد الاتحاد العربي للكانوي والكياك اجتماع الجمعية العمومية العادية، يوم 5 أكتوبر المقبل، على هامش منافسات البطولة العربية التي ستقام في القاهرة، خلال الفترة من 4 وحتى 6 أكتوبر المقبل.

مواجهات صعبة و"قمة نارية" تنتظر ليفربول في شهر أكتوبر

وتشهد الجمعية العمومية للاتحاد العربي للكانوي والكياك انتخاب مجلس إدارة جديد، لقيادة الاتحاد خلال الفترة المقبلة.

واستقر مجلس إدارة الاتحاد المصري للكانوي والكياك على أن يخوض اللواء أيمن شويته انتخابات الاتحاد العربي على منصب رئيس الاتحاد، بينما ينافس نائبه الدكتور خالد سمير على منصب نائب رئيس الاتحاد العربي.

وقال اللواء أيمن شويته رئيس الاتحاد المصري للكانوي والكياك، أن استضافة مصر لاجتماع الجمعية العمومية للاتحاد العربي للكانوي والكياك على هامش البطولة العربية خطوة مهمة نحو استضافة الفعاليات الكبرى في المستقبل وتأكيد على المكانة الكبيرة التي تحتلها مصر على المستوي الدولي والعربي بصفة خاصة.

وأضاف أن المنافسة في الانتخابات ستكون بين أشقاء وفي النهاية سنبارك للفائز ونقدم له كل الدعم، فهدفنا الأول والأخير النهوض برياضة الكانوي والكياك والمنافسة بقوة مع كبرى الدول في هذه اللعبة من أجل الوصول إلى الهدف الاعظم بالفوز بميدالية أولمبية تضاف إلى انجازات الرياضة المصرية.

وكشف الدكتور خالد سمير نائب

رئيس الاتحاد المصري للكانوي والكياك والمتحدث الرسمي بأسم الاتحاد، أن الهدف من المنافسة في انتخابات الاتحاد العربي هي الاستمرار في السياسة الجديدة للاتحاد المصري والتي تتبني فكرة ضرورة التواجد داخل مجالس إدارات الاتحادات القارية والدولية وتكثيف الدور المصري في تطوير منظومة الاتحاد العربي للكانوي والكياك تماشيا مع حركة التطوير الكبيرة في الاتحادين الدولي والافريقي للعبة. كان الاتحاد المصري للكانوي والكياك، قد رفع حالة الاستعداد القصوى لاستضافة البطولة العربية، وقام باختيار اللواء مسعد سيد عطا الله مديرا للبطوله العربيه و ايضا مديرا لبطولة النيل الدولة التي تقام خلال الفترة من 7 وحتى 9 من نفس الشهر، تزامنا مع احتفالات الدولة المصرية بذكرى نصر حرب أكتوبر المجيدة  ، و قد تم اختيار الكابتن وليد ابو العلا نائبا لمدير البطولتين . الرابط المختصر


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تحديد موعد انتخابات الاتحاد العربي للكانوي والكياك،وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار