تقارير كاف يسحب تنظيم أمم أفريقيا 2025 من غينيا
ايجي ناو EgyNow
2022-9-30T22:24:29+03:00

اخبار الرياضة، كشفت تقارير صحفية عن سحب اللجنة التنفيذية فى الاتحاد الأفريقي كاف ، تنظيم بطولة كأس .،تقارير كاف يسحب تنظيم أمم أفريقيا 2025 من غينيا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتقارير: كاف يسحب تنظيم أمم أفريقيا 2025 من غينيافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشفت تقارير صحفية عن سحب اللجنة التنفيذية فى الاتحاد الأفريقي "كاف"، تنظيم بطولة كأس أمم أفريقيا 2025 من غينيا، بسبب عدم جاهزيتها لاستقبال البطولة.

ووفقا لموقع "sportnewsafrica" فإن اللجنة التنفيدية فى الكاف قررت سحب تنظيم أمم أفريقيا 2025 من غينيا، وسيتم فتح باب طلبات التقدم لاستضافة البطولة خلال الأيام القليلة المقبلة. 

وأضاف التقرير أن اللجنة التنفيذية قررت إرسال وفد إلى غينيا لإبلاغهم بقرار الاتحاد الأفريقي، بسحب تنظيم كأس الأمم الأفريقية 2025 من غينيا. وأشار التقرير إلى أن كلا من المغرب وجنوب أفريقيا أبرز المرشحين لاستضافة البطولة بدلا من غينيا. 

الكاف 

 

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم أعلن أن الرئيس باتريس موتسيبي سيزور غينيا كوناكرى اليوم، الجمعة، ويرافقه في ذلك السكرتير العام، فيرون موسينجو أومبا.

وقال بيان الكاف: "يلتقى الرئيس موتسيبي مع العقيد مامادي دومبويا، رئيس المرحلة الانتقالية لغينيا في كوناكري بعد ظهر الجمعة، وسينضم إليه الأمين العام للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، فيرون موسينجو أومبا.

وأضاف: "قبل لقاء العقيد دومبويا سيجرى الدكتور موتسيبي محادثات مع قيادة الاتحاد الغيني لكرة القدم، ووزير الشباب والرياضة ، الدكتور برنارد جومو". ومن الجدير بالذكر أن النسخة المقبلة من كأس الأمم الأفريقية تقام في كوت ديفوار خلال يناير عام 2024.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تقارير: كاف يسحب تنظيم أمم أفريقيا 2025 من غينيا،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار