وفاة المخرج عبداللطيف زكي ونجله صلاة الجنازة بمسجد السيدة نفيسة غدا
ايجي ناو EgyNow
2022-9-30T22:24:12+03:00

اخبار الفن، غيب الموت المخرج عبداللطيف زكي، وفق ما أعلنه نجله باسم، عبر حسابه على فيس بوك .،وفاة المخرج عبداللطيف زكي ونجله صلاة الجنازة بمسجد السيدة نفيسة غدا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليوفاة المخرج عبداللطيف زكي.. ونجله: صلاة الجنازة بمسجد السيدة نفيسة غدافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


غيب الموت المخرج عبداللطيف زكي، وفق ما أعلنه نجله باسم، عبر حسابه على «فيس بوك»: «إنا لله وإنا إليه راجعون، أبويا الغالي المخرج عبداللطيف زكي في ذمة الله، وتقام صلاة الجنازة غدا السبت، بمسجد السيدة نفيسة بعد صلاة الظهر».

معلومات عن المخرج عبداللطيف زكي 

المخرج عبداللطيف زكي ولد عام 1946، حصل على دبلوم المعهد العالي للسينما قسم الإخراج عام 1968، بدأ حياته الفنية كمساعد مخرج مع عدد من المخرجين منهم كمال الشيخ، محمود ذو الفقار، أشرف فهمي، وعلي عبدالخالق، وأخرج أفلاما تلفزيونية، منها «الأستاذ منجد»، ومن أفلامه «شقاوة بنات شبرا»، «حنحب ونقب»، و«سر اللعبة».

عبداللطيف زكي شارك في مسرحتين كممثل

ومثل المخرج عبد اللطيف ذكي في مسرحيتين، وله نحو 33 عملا بين السينما والتليفزيون ومن بينها «الخطيئة السابعة» مع فاروق الفيشاوي، و«جريمة الساحل الشمالي» مع ومحمود قابيل والراحل وائل نور، وأخرج أيضا «كروانة» لنور الشريف وبوسي، و«البركان» ليحيى الفخراني وصفية العمري، و«الخطر» مع كمال الشناوي ومعالي زايد، وأيضا «الفرقة 12» مع فيفي عبده ومحمود حميدة وحسن حسني.

وعمل كمساعد مخرج بفيلم «على من نطلق الرصاص؟» لسعاد حسني ومحمود ياسين، و«الهارب» لشادية وكمال الشناوي، و«أغنية على الممر» وأيضا «أنا وزوجتي والسكرتيرة» لأحمد رمزي وزبيدة ثروت، و«شيء في صدري» لرشدي أباظة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل وفاة المخرج عبداللطيف زكي.. ونجله: صلاة الجنازة بمسجد السيدة نفيسة غدا،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار