مايكروسوفت تستعرض رؤيتها حول عالم الميتافيرس ومدى أثره على المستقبل
ايجي ناو EgyNow
2022-9-30T22:16:04+03:00

اخبار التكنولوجيا، عرضت مايكروسوفت نظارتها الرائدة للواقع المختلط Microsoft HoloLens 2 لأول مرة، .،مايكروسوفت تستعرض رؤيتها حول عالم الميتافيرس ومدى أثره على المستقبل،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمايكروسوفت تستعرض رؤيتها حول عالم الميتافيرس ومدى أثره على المستقبلفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


عرضت مايكروسوفت نظارتها الرائدة للواقع المختلط 'Microsoft HoloLens 2' لأول مرة، ويتميز جهازها للواقع المختلط الثلاثى الأبعاد بالقدرة على تعزيز الإنتاجية، وتحسين مستوى العمليات عبر مختلف القطاعات.

 

ووفقا لما ذكره موقع "الرؤية"، سيعمل جهاز التصوير المُجسم للواقع المختلط من مايكروسوفت على تعزيز الإنتاجية وتحسين مستوى العمليات، مما يمكن المؤسسات عبر مختلف القطاعات من الابتكار بثقة والعمل بدقة، وتقوية أطُر العمل التعاونى بشكل عام.

 

ويرتكز نهج مايكروسوفت فى تكنولوجيا الميتافيرس على أولوية مبدأ الأمان، وذلك من أجل ضمان تقديم تجارب شاملة ومتكاملة تتسم بالأمان والثقة التامة.

 

وتطلع الشركة لوضع خبراتها التى تزيد على ثلاثين عامًا فى سبيل خدمة المستهلك، عبر سلسلة من الاستثمارات فى العديد من التقنيات مثل إنترنت الأشياء، وحلول التوأم الرقمى، وتقنيات الذكاء الاصطناعى، والاجتماعات الافتراضية عبر منصة (تيمز)، وحلول الواقع المعزز والافتراضى من خلال منصة (ميش) ونظارة (هولولينس).



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مايكروسوفت تستعرض رؤيتها حول عالم الميتافيرس ومدى أثره على المستقبل،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار