سباق الموسيقيين استمرار جولات مصطفى كامل وحلمي أمين في المحافظات
ايجي ناو EgyNow
2022-9-30T22:04:39+03:00

اخبار الفن، يواصل الفنان مصطفى كامل جولاته فى محافظات الجمهورية من أجل الدعاية لحملته الانتخابية .،سباق الموسيقيين استمرار جولات مصطفى كامل وحلمي أمين في المحافظات،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليسباق «الموسيقيين».. استمرار جولات مصطفى كامل وحلمي أمين في المحافظاتفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يواصل الفنان مصطفى كامل جولاته فى محافظات الجمهورية من أجل الدعاية لحملته الانتخابية للمنافسة على منصب نقيب الموسيقيين المقرر إجراء الانتخابات عليه في 11 أكتوبر المقبل في عدة أماكن.

4 مرشحين لانتخابات الموسيقيين

مصطفى كامل والمايسترو مصطفى حلمي أمين والدكتور شريف حمدي والدكتور علاء سلامة.

مصطفى كامل استغل الأيام الماضية في عمل جولات فنية في عدد من المحافظات من أجل مقابلة أعضاء النقابة فذهب إلى الإسكندرية وطنطا والمحلة.

في حين كان مصطفى حلمي قد ذهب في بداية الأمر إلى الإسكندرية، ولكن بعد ذلك انشغل بحفله مع الفنانة السورية أصالة نصري في السعودية.

النقيب الجديد يستمر 10 أشهر

النقيب، ومن المقرر إجراء الانتخابات الرئيسية في يوليو 2023.

ومن المقرر إقامة الانتخابات في أكثر من محافظة ومدينة مصرية؛ منها القاهرة والإسكندرية.

كان هناك مرشح خامس قد قرر المنافسة على الانتخابات وهو الفنان علي الشريعي ولكنه قرر الانسحاب قبل إغلاق باب التنازلات، وخلال الفترة الماضية تقدم الشريعي بطعنين ضد كل من مصطفى حلمي أمين وعلاء سلامة لكونهما من أعضاء المجلس، وقرر الترشح على منصب النقيب ولكن اللجنة المشرفة على الانتخابات رفضت الطعون، واستقرت على الأسماء الأربعة المرشحين.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل سباق «الموسيقيين».. استمرار جولات مصطفى كامل وحلمي أمين في المحافظات،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار