محمد صلاح يزين التشكيل المثالى للدوري الإنجليزي فى 2022
ايجي ناو EgyNow
2022-9-30T22:00:42+03:00

اخبار الرياضة، تواجد النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول، في التشكيل المثالى لأفضل النجوم في .،محمد صلاح يزين التشكيل المثالى للدوري الإنجليزي فى 2022،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمحمد صلاح يزين التشكيل المثالى للدوري الإنجليزي فى 2022في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تواجد النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول، في التشكيل المثالى لأفضل النجوم في مسابقة الممتاز خلال العام الجارى 2022.

واختارت شبكة "هو سكورد" العالمية التشكيل المثالى في البريميرليج بالعام الحالي، والذى شهد تواجد محمد صلاح في خط الهجوم بجانب الثنائي: هاري كين وإيرلينج هالاند.

وتواجد 4 لاعبين من حامل لقب الدوري الإنجليزي، في التشكيل الأفضل بالبريميرليج هذا العام، بالإضافة إلى 3 لاعبين من ليفربول، وثنائي توتنهام هوتسبير، بالإضافة إلى لاعب من تشيلسي ومثله من .

وجاء التشكيل الأفضل في الدوري الإنجليزي 2022، كالتالى:

حراسة المرمى: نيك بوب.

خط الدفاع: فيرجيل فان دايك، جويل ماتيب، جواو كانسيلو، رييس جيمس.

خط الوسط: رودي، كيفن دى بروين، سون هيونج مين.

خط الهجوم: محمد صلاح، إيرلينج هالاند، هاري كين.

من ناحية أخرى، ينتظر الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول رقماً مميزاً خلال مباراة فريق ضد برايتون المقرر اقامتها في الرابعة عصر السبت على ملعب "أنفيلد" ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

ووفقاً للموقع الرسمي للدوري الإنجليزي الممتاز فإن محمد صلاح سيحتفل بالمشاركة في المباراة رقم 200 في الدوري الإنجليزي بشكل عام سواء مع ناديه الحالي ليفربول والسابق تشيلسي.

وسبق أن شارك محمد صلاح في مباراتين مع نادي تشيلسي عندما كان لاعباً في صفوفه موسم 2013-2014، قبل أن يرحل على سبيل الإعارة الى الدوري الايطالي قبل العودة الى البريميرليج من جديد عبر بوابة الريدز.

وشارك محمد صلاح مع نادي ليفربول في 197 مباراة وبات على استعداد للاحتفال بالمباراة رقم 200 في الدوري الإنجليزي الممتاز في المباراة القادمة للريدز.

ونال محمد صلاح هداف الدوري الإنجليزي 3 مواسم في تاريخ مشاركاته مع نادي ليفربول لينضم الى أساطير قليلة استطاعت أن تحققه نفس العدد من الألقاب.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل محمد صلاح يزين التشكيل المثالى للدوري الإنجليزي فى 2022،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار