بالفيديو شاهد مشهد مخزي مُسرب من منزل أحد قيادات مليشيا الحوثي
ايجي ناو EgyNow
2022-9-30T21:45:34+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : بالفيديو.. شاهد مشهد مخزي مُسرب من منزل أحد قيادات مليشيا الحوثي، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي نشر وزير الإعلام والثقافة والسياحة معمر الإرياني، مقطع فيديو، يتحتوي على مشهد مخزي مُسرب من منزل أحد قيادات مليشيا الحوثي الانقلابية .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


نشر وزير الإعلام والثقافة والسياحة معمر الإرياني، مقطع فيديو، يتحتوي على مشهد مخزي مُسرب من منزل أحد قيادات مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران.

وقال الوزير الإرياني، إن المشهد المخزي مُسرب من منزل أحد قيادات مليشيا الحوثي الإرهابية التابعة لإيران في محافظة صعده، المدعو محمد عوض المؤيد، ويجسد غطرسة وكبر قيادات المليشيا، واستخفافهم وتعمدهم اهانة المواطنين من أبناء القبائل الحاضرين في مجالسهم.

وأضاف في سلسلة تغريدات رصدها "المشهد اليمني"، إن مليشيا الحوثي الإرهابية تحاول بعد ستة عقود من عمر الثورة السبتمبرية المجيدة الانقلاب على كل ما حققه اليمنيين عبر نضالاتهم وتضحياتهم في سبيل إرساء قيم الحرية والعدالة والمساواة، وإعادتهم إلى عصور الإمامة الكهنوتية المتخلفة وما سادها من مظاهر التمييز العنصري.

وأكد الوزير الإرياني أن الشعب اليمني الذي استعاد حريته وعزته وكرامته في 26 من سبتمبر، لن يسلم مصيره من جديد للاماميين الجدد القادمين من جروف صعدة، وهذه المظاهر التي تجاوزها العصر كفيلة بإيقاد شعلة الثورة في نفوس اليمنيين ودفعهم للانتصار لتضحيات ابائهم واجدادهم، ومستقبل ابنائهم.

ً



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بالفيديو.. شاهد مشهد مخزي مُسرب من منزل أحد قيادات مليشيا الحوثي،وتم نقلها من المشهد اليمني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار