هند البلوشي توجه رسالة لمتابعيها تمنى لغيرك ما تتمناه لنفسك
ايجي ناو EgyNow
2022-9-30T21:20:19+03:00

اخبارالمنوعات، وجهت النجمة الكويتية هند البلوشي، رسالة إلى متابعيها تنصحهم فيها بأن يتمنوا الخير للغير .،هند البلوشي توجه رسالة لمتابعيها تمنى لغيرك ما تتمناه لنفسك،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليهند البلوشي توجه رسالة لمتابعيها: تمنى لغيرك ما تتمناه لنفسكفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


وجهت النجمة الكويتية هند البلوشي، رسالة إلى متابعيها تنصحهم فيها بأن يتمنوا الخير للغير وأن يعاملوا الآخرين بجمال الروح، ويغفرون ويتجاوزون عمن يخطىء في حقهم. ونشرت هند البلوشي، صورة جديدة لها عبر حسابها على انستغرام، وأرفقت معها نصيحة للمتابعين قالت فيها: «جميعنا راحلون .. ولا تبقى سوى تلك اللحظات التي تركنا فيها أثرا لا يموت .. تمنى لغيرك ما تتمناه لنفسك». وتابعت: «وعامل الجميع بجمال روحك .. واغفر لمن اخطأ في حقك .. وسامح نفسك اولاً حتى تستطيع التسامح مع الجميع .. وانظر لهم بعين محبة .. والتمس لهم عذرًا.. هكذا سيراك الجميع جميلًا». وكانت الفنانة هند البلوشي نشرت صورةً جديدةً لها، وكتبت عليها عباراتٍ جميلة عن تحقيق الأمنيات. وقالت هند في الـ "بوست": "قد تتأخر أمنياتك.. لكن تأكد أنها ستأتيك أعظم مما تمنَّيت.. فاصبر.. ففي الصبر فلاح وفي التأني نجاح". وشاركت هند أخيراً في «ست الحسن» من بطولة: هدى حسين، عبدالمحسن النمر، سعاد علي، هند البلوشي، وأحمد الجسمي، ويتألف العمل من ثماني حلقاتٍ، ويدور في إطارٍ من الغموض والرعب حول سيدةٍ تعالج الناس بوصفاتٍ شعبية، تؤثر في حياة بعضهم، ما يثير الشكوك حولها، من تأليف محمد وعلي شمس.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل هند البلوشي توجه رسالة لمتابعيها: تمنى لغيرك ما تتمناه لنفسك،وتم نقلها من مجلة سيدتي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار