المركبة الفضائية روزيتا تصطدم بمذنب فى مثل هذا اليوم
ايجي ناو EgyNow
2022-9-30T21:12:04+03:00

اخبار التكنولوجيا، اصطدمت المركبة الفضائية روزيتا التابعة لوكالة الفضاء الأوروبية عمدا بمذنب في 30 سبتمبر .،المركبة الفضائية روزيتا تصطدم بمذنب فى مثل هذا اليوم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالمركبة الفضائية روزيتا تصطدم بمذنب فى مثل هذا اليومفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


اصطدمت المركبة الفضائية روزيتا التابعة لوكالة الفضاء الأوروبية عمدا بمذنب في 30 سبتمبر 2016، حيث تم إطلاق روزيتا Rosetta في عام 2004، وقضيت 10 سنوات فى مطاردة المذنب 67P، وهو صخرة فضائية على شكل بطة مطاطية تدور حول الشمس بين الأرض والمشترى.

جدير بالذكر أنه اصطدمت مركبة فضائية تابعة لوكالة الفضاء الأمريكية (ناسا) مؤخرا عمدا بكويكب، ولكن ليس لإنهاء مهمتها مثل روزيتا، إنما في محاولة لتحويل مساره بعيدا عن الأرض، في اختبار غير مسبوق يهدف لتعليم البشرية كيفية منع الأجسام الكونية من تدمير الحياة على الأرض.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل المركبة الفضائية روزيتا تصطدم بمذنب فى مثل هذا اليوم،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار