هونر اكس 40 جي تي – Honor X40 GT أقوى هاتف من هونر في معدل التحديث
ايجي ناو EgyNow
2022-9-30T20:48:38+03:00

اخبار التكنولوجيا، رأينا مؤخرًا الهاتف المتوسط هونر اكس 40 الذي قدم مواصفات جيدة جدًا مقابل السعر، .،هونر اكس 40 جي تي – Honor X40 GT أقوى هاتف من هونر في معدل التحديث،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليهونر اكس 40 جي تي – Honor X40 GT أقوى هاتف من هونر في معدل التحديثفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


رأينا مؤخرًا الهاتف المتوسط هونر اكس 40 الذي قدم مواصفات جيدة جدًا مقابل السعر، واليوم ظهرت تسريبات جديدة عن هاتف أقوى من السلسلة وهو هونر اكس 40 جي تي – Honor X40 GT الذي قد يكون مخصصًا للألعاب، فيها نتعرف على التفاصيل.

مواصفات هونر اكس 40 جي تي

ووفقًا لأحدث تسريب عن الهاتف فإنه سيحصل على أعلى معدل تحديث في هواتف هونر، قد يصل إلى 144 هيرتز، وبالتالي سيتفوق على الخاتف Magic 4 Ultimate.

ووفقًا لشهادة 3C فإن الهاتف سيأتي بدعم الشحن السريع بقدرة 66 واط، وهو نفس الشاحن الذي جاء مع سلسلة هونر 70.

ووفقًا للتسريب أيضًا فإن الهاتف سيأتي بمعالج سناب دراجون 888 وبالتالي سيكون أقوى هاتف من الفئة المتوسطة بسبب هذا المعالج الرائد.

ووفقًا لهذه التفاصيل فإنه من المتوقع أن يكون الهاتف من فئة الهواتف المخصصة للألعاب، ومن المخيب للآمال أنه سيأتي بشاشة من نوع LCD وليس AMOLED.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل هونر اكس 40 جي تي – Honor X40 GT أقوى هاتف من هونر في معدل التحديث،وتم نقلها من رقمي Raqami TV نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار