احذر هذا ما يحدث عند مزج العسل بالماء أو الشاي الساخن
ايجي ناو EgyNow
2022-9-30T20:44:08+03:00

اخبارالمنوعات، كتبت أسماء مرسييعد إضافة العسل إلى كوب من الماء الدافئ أو إلى كوب ساخن من .،احذر هذا ما يحدث عند مزج العسل بالماء أو الشاي الساخن،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالياحذر.. هذا ما يحدث عند مزج العسل بالماء أو الشاي الساخنفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كتبت- أسماء مرسي

يعد إضافة العسل إلى كوب من الماء الدافئ أو إلى كوب ساخن من الشاي الأخضر من العادات الغذائية الشائعة لدى كثير من الأشخاص، دون وعي أن هذا يسبب تحول العسل إلى سائل بطيء السم، وفقًا لما ورد في موقع "تايمز أوف أنديا".

هل يمكن أن يتحول العسل إلى مادة سامة؟

العسل غني بمضادات الأكسدة والعناصر الغذائية الضرورية، ولكن مزجه بالماء الساخن يقلل من فعاليته، إضافة إلى ذلك، إطلاق السموم مثل "Ama"، والتي تؤثر على الصحة على المدى الطويل، وتسبب أمراض الجهاز الهضمي والجهاز التنفسي.

ماذا تقول الدراسة ؟

يُستخدم العسل على نطاق واسع في الوجبات اليومية، ومع ذلك، وفقًا لدراسة نُشرت في مجلة AYU، إن إضافة العسل إلى درجة حرارة 140 درجة مئوية، قد يؤثر على فعاليته ويطلق مادة سامة تعرف باسم "5-hydroxymethylfurfural "أو "HMF"، والتي لها خصائص مسرطنة.

لذلك من الأفضل تجنب التعرض المفرط للحرارة، حتى تكون هناك دراسات أخرى لإثبات هذه الحقيقة.

لجني أقصى قدر من الفوائد، يمكنك إضافته إلى سلطات الفاكهة أو الماء.

بعد ظهور "خوستا 2".. 4 فيروسات خطيرة تهدد العالم حاليا

ما الفرق بين البيرفيوم والأو دو تواليت؟

نوع من الطعام يقضي على "النعاس أثناء النهار"

مواليد 4 أبراج الأكثر تناقضا من غيرهم.. أبرزهم "الجوزاء"

قبل تناولها.. اعرف النسب الصحية لـ"حلاوة المولد" والسعرات الحرارية لكل قطعة



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل احذر.. هذا ما يحدث عند مزج العسل بالماء أو الشاي الساخن،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار