”الدخان سيتصاعد” ”الحوثي” يوجه تهديد ناري جديد لدول التحالف العربي عقب رفض جماعته تمديد الهدنة
ايجي ناو EgyNow
2022-9-30T20:11:14+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : ”الدخان سيتصاعد”.. ”الحوثي” يوجه تهديد ناري جديد لدول التحالف العربي عقب رفض جماعته تمديد الهدنة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي وجه القيادي البار في المليشيا و عضو ما يسمى بالمجلس السياسي الأعلى، محمد علي الحوثي، تهديد ناري جديد لدول التحالف العربي الداعم للشرعية في .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


وجه القيادي البار في المليشيا و عضو ما يسمى بالمجلس السياسي الأعلى، محمد علي الحوثي، تهديد ناري جديد لدول التحالف العربي الداعم للشرعية في اليمن، قبيل 24 ساعة من إنتهاء الهدنة.وزعم الحوثي في تغريدة على حسابه بموقع التدوين المصغر " تويتر "، رصدها " المشهد اليمني "، بأن "حقوق الشعب واجبات مشروعة و الدخان اذا تصاعد سيستمر"؛ في تهديد ضمني يؤكد مضي المليشيا الحوثية نحو التصعيد العسكري ورفض تمديد الهدنة الأممية الجارية تمهيدا لصرف مرتبات موظفي الدولة المنقطعة منذ سنوات، وفتح طرقات تعز وصولا إلى سلام دائم.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ”الدخان سيتصاعد”.. ”الحوثي” يوجه تهديد ناري جديد لدول التحالف العربي عقب رفض جماعته تمديد الهدنة،وتم نقلها من المشهد اليمني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار