هارفي إيليوت يتفوق على نجوم ليفربول ويتوج بجائزة الأفضل فى الشهر
ايجي ناو EgyNow
2022-9-30T20:04:30+03:00

اخبار الرياضة، أعلن نادى ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، مساء اليوم .،هارفي إيليوت يتفوق على نجوم ليفربول ويتوج بجائزة الأفضل فى الشهر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليهارفي إيليوت يتفوق على نجوم ليفربول ويتوج بجائزة الأفضل فى الشهرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلن نادى ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، مساء اليوم الجمعة، تتويج اللاعب الشاب هارفي إيليوت، بجائزة أفضل لاعب فى صفوف الريدز خلال شهرى أغسطس وسبتمبر 2022.

وأصدر ليفربول بيانا رسميا ذكر فيه "هارفي إيليوت يحقق جائزة ستاندرد تشارترد للاعب شهر أغسطس وسبتمبر بنادي ليفربول لكرة القدم".

وأضاف البيان "هارفي حقق الجائزة لأول مرة بمسيرته بعد مشاركته في ثمان مباريات بأول شهرين من الموسم وسجل هدفه الأول بالدوري الإنجليزي الممتاز".

وحصد إيليوت البالغ 19 عاما، جائزة الأفضل فى أغسطس وسبتمبر مع ليفربول، متفوقا فى تصويت الجماهير على الثنائي روبرتو فيرمينو ولويس دياز.

وتحدث إيليوت عقب تتويجه بالجائزة قائلا "الفوز بالجائزة هو شيء كبير، شخصيا أنا سعيد للغاية بتحقيق هذه الجائزة وشكرًا لكل من صوّت لي، انا وعائلتي نقدر ذلك".

وأضاف إيليوت "الآن ينتظرنا عمل كبير في الشهر القادم لنعود بالنتائج والمستويات المطلوبة"، موضحا "لا أعتبر نفسي لاعب اساسي لكن نعم لعبت كل مباراة هذا الموسم وفعل ذلك شيء رائع لكن كما قلت ذلك لن يوقفني من تحقيق أهدافي وعليّ الاستمرار سواءًا كنت اساسي او من الدكة".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل هارفي إيليوت يتفوق على نجوم ليفربول ويتوج بجائزة الأفضل فى الشهر،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار