بالأسود كارولين عزمي تتألق بأحدث ظهور لها
ايجي ناو EgyNow
2022-9-30T20:00:28+03:00

اخبار الفن، وظهرت كارولين وهي ترتدي فستان باللون الأسود طيل مفتوح من الرجل، كت، واعتمدت .،بالأسود كارولين عزمي تتألق بأحدث ظهور لها،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبالأسود.. كارولين عزمي تتألق بأحدث ظهور لها في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


وظهرت "كارولين" وهي ترتدي فستان باللون الأسود طيل مفتوح من الرجل، كت، واعتمدت على تسريحة شعر مناسبة للإطلالة، ووضعت ماكياج مناسب للون بشرتها مما أثار تفاعل وإعجاب عدد كيير من الجمهور معها.

وعلقت "كارولين" على الصورة قائلة: "أنا مش عارفني".

كارولين عزمي ومسلسل أبو االعروسة

شاركت  كارولين عزمي في “أبو العروسة”، وهو مسلسل تليفزيوني تدور أحداثه فى إطار اجتماعي حول عائلة “عبد الحميد”، ومن خلال تلك الأسرة يتم طرح العديد من القضايا الاجتماعية والموضوعات التي تهم الأسرة المصرية، خاصة الطبقة المتوسطة التي ينتمي إليها معظم فئات الشعب المصري.

آخر أعمال كارولين عزمي

يذكر أن آخر أعمال الفنانة كارولين عزمي هو مسلسل “ملف سري” بطولة:هاني سلامة،  عائشة بن أحمد، إدوارد، مادلين طبر، نضال الشافعي،دنيا عبد العزيز، كارولين عزمي، ومجموعة مميزة من النجوم، وقصة  وسيناريو محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي،إنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

قصة مسلسل ملف سري 

تدور الأحداث حول عمليات الفساد من رجال الأعمال بعائلة المالكي، التي تملك تعاملات اقتصادية كبيرة في السوق المصري، حيث أنهم يملكون عددا من الشركات والمصانع الكبيرة، وكانوا يصدرون للناس فكرة أنهم عائلة تمتلك النزاهة والأمانة، ولكن عن طريق شخص ما تم اكتشاف إحدى التعاملات غير السليمة، يوكل إلى القاضي يحيى عز الدين مهمة محاكمة عائلة المالكي الثرية، يدفعه سعيه لتحقيق العدالة لخوض صدامات خطيرة مع عائلة المالكي.

آخر أعمال كارولين عزمي السينمائية

الجدير بالذكر أن آخر أعمال كارولين عزمي السينمائية هو ريتسا الذي عرض منذ فترة قليلة ونجح نجاحًا كبيرًا وشارك في الفيلم أحمد الفيشاوي، محمود حميدة، مريم الخشت، عائشة بن أحمد وعدد آخر من الفنانين وهو من إخراج أحمد يسري.

نبذة عن الفانة كارولين عزمي

 كارولين عزمي (17 أبريل 1996-) هي ممثلة مصرية شابة تخرجت من قسم التمثيل والإخراج في المعهد العالي للفنون المسرحية كانت اولي انطلاقتها مسلسل الأب الروحي (ج1) 2017 بدور سلمي العطار، وأيضًا بفيلم الديزل 2018.

أهم أعمالها الدرامية

ورا كل باب ج  2 2021قوت القلوب 2 2020ونحب تاني ليه 2020–هديرالحرامي 2020 - فريدةعمر ودياب 2020 ماياقيد عائلي 2019 - نادية فضل الخولي حدوتة مُرة 2019 - جميلة الشارع اللي ورانا 2018 - إنجيفوق السحاب 2018 - نادية سرايا حمدين 2018 - منيأبو العروسة (ج2) 2018 - هاجرالأب الروحي (ج2) 2018 - سلمي العطارالحلال 2018 - ليليرمضان كريم 2017 - مريمأبو العروسة 2017 - هاجرالأب الروحي (ج1) 2017 - سلمي العطار



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بالأسود.. كارولين عزمي تتألق بأحدث ظهور لها ،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار