عمرو دياب يحيي سهرة غنائية ضخمة على الأراضي الأردنية اليوم الجمعة
ايجي ناو EgyNow
2022-9-30T20:00:28+03:00

اخبار الفن، منافسته مع راغب علامة بعد ألبوم نور العين وحصده جائزة الأعلى تحقيقا للمبيعات .،عمرو دياب يحيي سهرة غنائية ضخمة على الأراضي الأردنية اليوم الجمعة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعمرو دياب يحيي سهرة غنائية ضخمة على الأراضي الأردنية اليوم الجمعةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


منافسته مع راغب علامة بعد ألبوم نور العين وحصده جائزة الأعلى تحقيقا للمبيعات

يقيم الفنان عمرو دياب، سهرة غنائية ضخمة، إذ يحيي مساء اليوم الجمعة، حفله بدولة الأردن، ومن المقرر أن يقدم الهضبه خلاله مجموعة من ألمع الأغاني الشهيرة سواء القديمة أو الجديدة فضلًا عن ألبومه الأخير، وذلك ضمن الحفلات التي يقيمها الفنانيت حول العالم.

أغنية من 6 لــ9

"تيجى أخدك نخرج برة.. نقعد من 6 لـ 9، أنا ‏عايز ‏أقولك كلمة.. من زمان وأنا ليكي بسعى فرصة يلا نولع شمعة النور يطفي..وأوشوشك ‏وأفاجئك بكلام تتخطفي يا نعمة وهدية في حضني تعالي اتحدفي.. آه في شبه حكايتنا.. وغنوة كلامها حالتنا واللى عندى أنا هقوله.. واحدة واحدة فى سكتنا فرصة يلا نولع شمعة النور يطفي.. وأوشوشك ‏وأفاجئك بكلام تتخطفى"

أغنية "باريس"

وكان قد أطلق الهضبة منذ فترة أغنيته الجديدة "باريس" ضمن أخر ألبوماته الجديدة، وتم بثها عبر أحد المنصات الشهيرة، وهي من الحان محمد يحيي، كلمات أيمن بهجت قمر، توزيع وسام عبد المنعم، تسجيل أندرو داؤد، وشيري شكري، ميكساچ وديچتال ماستر أمير محروس، تصوير فوتوغرافي كريم نور.

حفل الكويت القادم

ويستعد الهضبة عمرو دياب، لإحياء حفلًا غنائيًا كبير، بدولة الكويت، في 16 ديسمبر، ومن المقرر أن يقدم خلالها باقة من ألمع أغانيه الشهيرة، وتقديم أخر أغانيه التي قام بإطلاقها مؤخرًا، ويأتى هذا ضمن حفلات الفنانين الصيفية والتي تقام حول العالم.

ماذا قال المنتج محسن جابر عن الهضبة

وعلى جانب أخر قال المنتج الكبير محسن جابر، خلال تصريحات صحفية سابقة، والذي عبر بها عن سعادته الكبيرة أثناء تعاونه مع الهضبة" خلال إنتاج ألبوم "نور العين" والذى تعاونا فيه معًا سنة 1996، ولقى نجاحًا كبير حول العالم العربي.

ألبوم نور العين

وتابع "جابر" أن  "دياب" تمكن  من خلال ألبوم "نور العين" من حصد جائزة "ميوزيك أوورد" والتي يتم منحها لأعلى أغنية حققت مبيعات في المنطقة كل عام، ملفتًا إلى أنها من أفضل فتراته.

عمرو دياب وراغب علامة

 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عمرو دياب يحيي سهرة غنائية ضخمة على الأراضي الأردنية اليوم الجمعة،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار