تشكيل بايرن ميونخ أمام ليفركوزن ساديو ماني في الهجوم
ايجي ناو EgyNow
2022-9-30T19:56:33+03:00

اخبار الرياضة، تشكيل بايرن ميونخ أمام ليفركوزن ساديو ماني في الهجومرياضةالجمعة, 30 .،تشكيل بايرن ميونخ أمام ليفركوزن ساديو ماني في الهجوم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتشكيل بايرن ميونخ أمام ليفركوزن .. ساديو ماني في الهجومفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تشكيل أمام ليفركوزن .. ساديو ماني في الهجوم

رياضة

الجمعة, 30 سبتمبر 2022 19:51 ساديو ماني لاعب بايرن ميونخ

أعلن المدير الفني جوليان ناجلسمان تشكيل فريق بايرن ميونخ الأساسي الذي سيخوض به مواجهة باير ليفركوزن، التي تنطلق بعد قليل على ملعب أليانز أرينا ضمن منافسات الجولة الثامن من الدرجة الأولى.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة بايرن ميونخ ضد باير ليفركوزن في تمام الساعة الثامنة والنصف من مساء اليوم الجمعة، على ملعب "أليانز أرينا"، في افتتاح مباريات الجولة الثامنة من "بوندزليجا"، موسم الحالي 2022 – 2023.

وجاء تشكيل بايرن ميونخ أمام ليفركوزن كالأتي:

حراسة المرمى: نوير.

الدفاع: أوباميكانو، دى ليخت، بافارد، ديفيز.

الوسط: كيميتش، سابيتزر، موسيالا.

الهجوم: مولر، سانى، ساديو ماني.

المباراة منقولة عبر قناة beIN Sports HD 3 بصوت المعلق الرياضي علي محمد علي، ويحتل بايرن ميونخ المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 12 نقطة، بينما يأتي ليفركوزن في المركز الـ15 برصيد 5 نقاط.

الرابط المختصر


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تشكيل بايرن ميونخ أمام ليفركوزن .. ساديو ماني في الهجوم،وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار