تعرف على المواعيد الشتوية الجديد لغلق المحال عقوبات للمخالفين
ايجي ناو EgyNow
2022-9-30T19:12:10+03:00

اخبارالمنوعات، بدأت الدولة تطبيق مواعيد الإغلاق الشتوية، وفقا لما أعلنه اللواء هشام آمنة وزير .،تعرف على المواعيد الشتوية الجديد لغلق المحال عقوبات للمخالفين،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتعرف على المواعيد الشتوية الجديد لغلق المحال.. عقوبات للمخالفينفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


بدأت الدولة تطبيق مواعيد الإغلاق الشتوية، وفقا لما أعلنه اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، اليوم، مشددا على ضرورة الالتزام بفتح وغلق المحال التجارية والمطاعم والمقاهي والمولات التجارية والورش طبقا للمواعيد المقررة.

المواعيد الشتوية لغلق وفتح المحلات والمطاعم بكل حزم ودون تهاون مع إتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

عقوبات المخالفين لمواعيد الإغلاق الشتوية

وزارة التنمية المحلية في بيان لها، كما يلي:

عند مخالفة قرار مواعيد الإغلاق الشتوية ستكون عقوبات المخالفين كما يلي:

في البداية سيتم التنبيه على المالك أو صاحب المحل، وإذا تكررت مخالفته مرة أخرى يتم تغريمه 4 آلاف جنيه، وتتضاعف العقوبة بإغلاق المحل حتى استصدار رخصة جديدة.

وتجنبا للضرر الذي يمكن أن يقع على أصحاب المحال المختلفة، ناشد وزير التنمية المحلية، أصحاب المحلات والكافيهات والمطاعم والورش، بالالتزام بمواعيد فتح وغلق المحال التجارية الجديدة حتى لا يتعرضوا للعقوبات المقررة.

الإبلاغ عن المخالفين لمواعيد الإغلاق الشتوية

وهناك بعض أصحاب الورش والمحال التي تخالف مواعيد الإغلاق الشتوية مما يتسبب في ضرر الأهالي خاصة في المناطق الشعبية، لذا يمكن الإبلاغ عنهم وفقا لما ذكرت وزارة التنمية المحلية.

الإبلاغ عن المخالفة على الخط الساخن 15330، ورقم 01150606783.

المواعيد الشتوية الجديد لغلق المحلات

وتأتي المواعيد الشتوية الجديدة لعمل المحال والمولات التجارية باستثناء المطاعم والكافيهات، يومياً من الساعة السابعة صباحاً وتغلق الساعة العاشرة مساءً على أن يتم زيادة التوقيت يومي الخميس والجمعة وفي أيام الإجازات والأعياد الرسمية للدولة لتغلق الساعة الحادية عشر مساءً.

كما تكون مواعيد فتح المطاعم والكافيهات والبازارات من الساعة الخامسة صباحا وتغلق الساعة الثانية عشر ليلا،  ويتم زيادة التوقيت يومي الخميس والجمعة وفي أيام الإجازات والأعياد الرسمية للدولة ليتم غلقها في تمام الساعة 1 صباحا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تعرف على المواعيد الشتوية الجديد لغلق المحال.. عقوبات للمخالفين،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار