ايجي ناو EgyNow
2022-9-30T19:00:26+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : أكثر من 700 طالب في جامعة_صنعاء يبحثون عن منقذ لهم من هذا الأمر ( تفاصيل )، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أكثر من 700 طالب في جامعة_صنعاء يبحثون عن منقذ لهم من هذا الأمر تفاصيل فري بوست طالب ناشطون .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


أكثر من 700 طالب في #جامعة_صنعاء يبحثون عن منقذ لهم من هذا الأمر ( تفاصيل )

فري بوست//

طالب ناشطون من طلاب جامعة صنعاء بسرعة فتح سكن ابو لحوم الخيري المبنى (D) واحتوى الطلاب المستجدين الذين لم يجدوا سكن يأويهم.

وقال ناشطون إن أكثر من 700 طالب جامعي مستجد هذا العام عادوا إلى منازلهم في القرى والأرياف والمحافظات اليمنية المختلفة بعد أن عجزوا عن ايجاد سكن يحتويهم ليواصلوا التعليم ، في ظل وجود سكن ابو لحوم الخيري « مبنى D» مغلق منذ 13 عام لأسباب لا يعرف تفاصيلها.

وقال الناشطون أن المبنى السكني ( D ) واحد من ثلاثة مباني سكنية خيرية تابعة للشيخ الراحل سنان ابو لحوم، والتي تبرع بها لطلاب العلم، ويتسع المبنى المغلق (D)  أكثر من 700 طالب، لكنُه مغُلق من 13 عام دون أي خلل فيه سوى احتياجه لبعض الاصلاحات البسيطة في الحمامات ومجاري للصرف الصحي.

وطالب ناشطون #رئيس_جامعة_صنعاء و #جمعية_سنان_ابولحوم_الخيرية، بسرعة فتح المبنى وإسكان طلاب العلم المستجدين وتوفير الحلول اللازمة لدفع عجلة التعليم.

#الصورة المبنى المغلق منذ 13 عام

أكثر من 700 طالب في #جامعة_صنعاء يبحثون عن منقذ لهم من هذا الأمر ( تفاصيل ) فري بوست.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أكثر من 700 طالب في جامعة_صنعاء يبحثون عن منقذ لهم من هذا الأمر ( تفاصيل )،وتم نقلها من فري بوست نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار