تشافى مواجهة مايوركا صعبة بوجود أجيرى والتفكير بشكل إيجابي مع الإصابات
ايجي ناو EgyNow
2022-9-30T18:32:42+03:00

اخبار الرياضة، أكد تشافى هيرنانديز المدير الفنى لفريق برشلونة، على صعوبة مواجهة ريال مايوركا، فى ظل .،تشافى مواجهة مايوركا صعبة بوجود أجيرى والتفكير بشكل إيجابي مع الإصابات،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتشافى: مواجهة مايوركا صعبة بوجود أجيرى.. والتفكير بشكل إيجابي مع الإصاباتفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أكد تشافى هيرنانديز المدير الفنى لفريق ، على صعوبة مواجهة ريال مايوركا، فى ظل تواجد مديره الفنى المكسيكي خافيير أجيرى، الذى يتمتع بقدرات تدريبية كبيرة، والمقرر لها مساء غدا السبت، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإسباني. 

وقال تشافى فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة:"مباراة مايوركا صعبة، أجيري دائمًا ما يُخرج الكثير من الفرق التى يدربها، يلعب كرة قدم مباشرة، إنه خطير فى الركلات الثابتة، لن يكون الأمر سهلًا لأن مايوركا يمر بلحظة جيدة". 

وعلق على الإصابات التى ضربت الفريق مؤخرا، قائلا:"الإصابات ليست خطأ أحد، ولا حتى خطأ المنتخبات الوطنية، لقد أُصيب هيكتور بيليرين معنا أيضًا، الأمر لا يتعلق بإلقاء اللوم على أي شخص". 

وأضاف:"لا بد من التفكير بشكل إيجابي واستعادة اللاعبين المصابين، هناك حاجة إلى مزيد من الاحتياطات، والمزيد من الوقاية، والمزيد من التواصل مع المنتخبات الوطنية، ولكن لا يوجد سبب مشترك، لقد كان تراكم عوامل". 

وتابع:"هدفنا هو عودة كوندي قريبًا وذلك بعد أن يتعافى تمامًا، ديمبيلي بخير، وهو متاح للعب بدون أي مشكلة". 

وأكمل قائلا:"لدينا 12 مباراةً حتى نهائيات كأس العالم، وستكون جميع المباريات مهمة للغاية، وبلا شك أن التوقف خلال المونديال سيؤثر على الموسم، المطالب عالية في كل المسابقات، لكن علينا الحفاظ على المستوى والمنافسة". 

ويحتل البارسا وصافة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 16 نقطة، خلف ريال مدريد صاحب الصدارة برصيد 18 نقطة. 

 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تشافى: مواجهة مايوركا صعبة بوجود أجيرى.. والتفكير بشكل إيجابي مع الإصابات،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار