تأجيل مفاجئ لانطلاق الدوري التونسي تعرف على السبب
ايجي ناو EgyNow
2022-9-30T18:12:37+03:00

اخبار الرياضة، أعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم، تأجيل منافسات الجولة الأولى لمسابقة الدوري التونسي .،تأجيل مفاجئ لانطلاق الدوري التونسي تعرف على السبب،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتأجيل مفاجئ لانطلاق الدوري التونسي.. تعرف على السببفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم، تأجيل منافسات الجولة الأولى لمسابقة الدوري التونسي في الموسم الجارى 2022-2023، والتي كان مقررا إنطلاقها مساء اليوم الجمعة بمواجهة فريقي الأولمبي الباجي والاتحاد المنستيري.

وجاء في بيان الاتحاد التونسي الذى أصدره على موقعه الرسمى "بناء على التعليمات الواردة على الجامعة التونسية لكرة القدم من طرف السلط الأمنية بخصوص اِستحالة تأمين مباريات الجولة الأولى من بطولة الرابطة المحترفة الأولى للموسم الرياضي 2022/2023 المبرمجة ليومي الجمعة 30 سبتمبر 2022 والسبت 01 أكتوبر 2022، لقد تقرّر تأجيل موعد اِنطلاق مباريات الجولة الأولى إلى موعد لاحق".

وأضاف بيان الاتحاد التونسي "تقرّر دعوة رؤساء أندية الرابطة المحترفة الأولى لحضور اِجتماع عاجل و ذلك يوم السبت 01 أكتوبر 2022 على الساعة منتصف النهار (12:00) بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم".

يذكر أن فريق الترجى توج بطلا للدوري التونسي في الموسم الماضى 2021-2022، بالفوز على اتحاد بن قردان، خلال المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة العاشرة والأخيرة من مجموعة التتويج بالدوري التونسي.

وكان نادي هلال الشابة التونسي، أعلن أمس الخميس، أن المحكمة الرياضية الدولية "تاس"، قررت إعادة الفريق إلى دوري الممتاز التونسي لكرة القدم، مما تسبب في ارتباك قبل يومين من انطلاق الموسم الجديد، وجعل هذا الموقف الاتحاد التونسي ورئيسه وديع الجريء في ورطة قبل يومين على بداية البطولة.

وقال هلال الشابة في بيان بصفحته على "فيس بوك": أصدرت محكمة التحكيم الرياضية اليوم قرارا يقضي بعودة هلال الشابة للرابطة الوطنية المحترفة (الدوري الممتاز)، القضاء الدولي ينصف هلال الشابة للمرة العشرين أمام الجامعة التونسية (الاتحاد التونسي).

وهبط هلال الشابة لدوري الدرجة الثانية بعد خسارته 1-صفر أمام الأفريقي في الجولة الأخيرة لمرحلة المجموعتين الموسم الماضي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تأجيل مفاجئ لانطلاق الدوري التونسي.. تعرف على السبب،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار