طرح فيديو كليب فرقة زمكان كان عندي بيت
ايجي ناو EgyNow
2022-9-30T18:04:12+03:00

اخبار الفن، كتب إسماعيل فارس طرحت شركة ميوزيك يارد لمالكها الملحن إيهاب عبد الواحد، وشركة .،طرح فيديو كليب فرقة زمكان كان عندي بيت،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليطرح فيديو كليب فرقة زمكان " كان عندي بيت" في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كتب : إسماعيل فارس

طرحت شركة ميوزيك يارد لمالكها الملحن إيهاب عبد الواحد، وشركة ميوزيك هوب التابعة لشركة نجوم ريكوردز فيديو كليب جديد يحمل اسم "كان عندي بيت" لباند "زمكان".

الأغنية، كتب كلماتها منة القيعي، ألحان يوسف عيد، توزيع مهاب سامي وميكس وماستر فهد وإخراج وتصوير نضال هاني وعود وتوزيع مهاب سامي .

وتعد أغنية "كان عندي بيت" دعم ومساندة من الشاعرة منة القيعي للفرق الفنية الشابة حيث قاموا بإعداد أغنية مختلفة ومميزة عن الانتماء ولها أكثر من بعد مميز للجمهور.

وأغاني الألبوم تعبر عن مراحل في حياة كل شاب يمر بها حيث يعتبر فكرة الألبوم مختلفة اول ألبوم أغانيه متصلة ببعضها.

وشهدت الفترة الماضية طرح فريق زمكان لعدد من الأغاني منهم فهلوة وبكلامها عني واغنية ليل ونهار وحققوا نجاحا كبيرا علي مواقع التواصل الاجتماعي.

"زمكان" يتكون من أربع شباب وهم أحمد الصدفي ويوسف عيد ومصطفي البدري ومحمد التنير وأغنية فهلوة كلمات وألحان أمير يوسف، وتوزيع مهاب سامي ومكساج وماستر فهد.

وتبين في كليباتهم ظهور لون مختلف في المزيكا وشكل مختلف تماما عن الذي اعتاده الجمهور.

يشار إلى أن أن آخر انتاجات شركة ميوزيك هوب أغنية عابر سبيل للفنانة نسمة محجوب، وأغنية يتقال للنجم مدحت صالح.

واخر أعمال إيهاب عبد الواحد، أغنية "غلبان" مع النجمة أصالة والتي حققت نجاحا كبيرا علي مواقع التواصل الاجتماعي وملايين المشاهدات علي اليوتيوب وايضا أغنية "زين " مع الفنان أحمد سعد.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل طرح فيديو كليب فرقة زمكان " كان عندي بيت" ،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار