السعودية تحصد الميداليتين الذهبية والفضية في بطولة العالم للجامعات
ايجي ناو EgyNow
2022-9-30T17:56:15+03:00

اخبارالمنوعات، إنجاز جديد يضاف إلى سلسلة الإنجازات التي حققتها المملكة على الصعيد الرياضي، حيث حصدت .،السعودية تحصد الميداليتين الذهبية والفضية في بطولة العالم للجامعات،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالسعودية تحصد الميداليتين الذهبية والفضية في بطولة العالم للجامعاتفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


إنجاز جديد يضاف إلى سلسلة الإنجازات التي حققتها المملكة على الصعيد الرياضي، حيث حصدت المملكة الميداليتين الذهبية والفضية في بطولة العالم للجامعات في الألعاب القتالية (الكاراتيه)، التي تستضيفها تركيا خلال الفترة من 27 إلى 30 سبتمبر الجاري.

ميداليتان ذهبية وفضية

وذكرت وزارة التعليم، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، اليوم الجمعة 30 سبتمبر الجاري: "السعودية تحصد الميداليتين الذهبية والفضية في بطولة العالم للجامعات في الألعاب القتالية (الكاراتيه)، المركز الأول للطالب طارق حامدي من جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل، والمركز الثاني للطالب سند سفياني من جامعة الملك سعود، بعد لقائهما في نهائي وزن +84 كجم".

طارق حامدي

وفاز الطالب طارق حامدي من جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل بالمركز الأول والميدالية الذهبية في بطولة العالم للجامعات للألعاب القتالية (الكاراتيه) للوزن +84.

سند سفياني

كما فاز الطالب سند سفياني من جامعة الملك سعود بالمركز الثاني والميدالية الفضية في بطولة العالم للجامعات للألعاب القتالية (الكاراتيه) للوزن +84.

طارق حامدي وسند سفياني يتأهلان لـ"نهائي بطولة العالم للجامعات"

يذكر أنه يوم 27 سبتمبر الجاري، تأهل لاعبا المنتخب السعودي للجامعات طارق حامدي، وسند سفياني، للمباراة النهائية، التي أقيمت اليوم الجمعة، ضمن بطولة العالم للجامعات للألعاب القتالية المقامة حاليًا في تركيا خلال الفترة من 27 إلى 30 سبتمبر الجاري.

وبحسب ما نشرته وكالة الأنباء السعودية، فقد استهل اللاعب طارق حامدي مشواره في البطولة بالفوز على منافسه التركي عمر (1- 0)، ثم تخطى لاعب البهامز جوفانوف بنتيجة (9 - 0)، قبل أن يكسب الفرنسي دنيسون في نصف النهائي بنتيجة (4 -1)، فيما تخطى سند سفياني في مستهل مشواره في البطولة اللاعب النمساوي اندري بنتيجة (4 -2)، ثم الكندي فرناندو بنتيجة (1-0)، وبنفس النتيجة تغلَّب على التركي فاتح، وكذلك في مواجهة نصف النهائي فاز على لاعب البهامز راجيد.

والتقى اللاعبان طارق حامدي، وسند سفياني، اليوم الجمعة 30 سبتمبر الجاري، في نهائي المسابقة لوزن +84 كجم، حيث فاز "حامدي" بالميدالية الذهبية، وحصد "سفياني" الميدالية الفضية.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل السعودية تحصد الميداليتين الذهبية والفضية في بطولة العالم للجامعات،وتم نقلها من مجلة سيدتي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار