ثلاثي الزمالك الدولي ينتظم في تدريبات الفريق الجماعية
ايجي ناو EgyNow
2022-9-30T17:48:07+03:00

اخبار الرياضة، ثلاثي الزمالك الدولي ينتظم في تدريبات الفريق الجماعيةرياضةالجمعة, 30 .،ثلاثي الزمالك الدولي ينتظم في تدريبات الفريق الجماعية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليثلاثي الزمالك الدولي ينتظم في تدريبات الفريق الجماعيةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


ثلاثي الزمالك الدولي ينتظم في تدريبات الفريق الجماعية

رياضة

الجمعة, 30 سبتمبر 2022 17:44 تدريبات الزمالك كتب - مصطفى جويلي

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم الجمعة التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبورحيلة، انتظام ثلاثي الأبيض الدولي محمود حمدي "الونش" وأحمد سيد "زيزو" ومحمد صبحي حارس المرمى استعدادا لمباراة فلامبو البوروندي المقبلة.

:

الزمالك “البطل” يبحث عن التتويج الثالث في شهرين

يأتي ذلك عقب انتهاء الراحة التي حصلوا عليها من قبل الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، بعد عودتهم من معسكر المنتخب الوطني الأول الأخير.

ويستعد الفريق لمباراة فلامبو البوروندي المقبلة في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، المقرر لها في تنزانيا يوم 9 أكتوبر المقبل.

وفي سياق متصل انتظم عمر جابر الظهير الأيمن الجديد لفريق الزمالك في تدريب الفريق

اليوم الجمعة، بعدما انضم اللاعب مؤخرا  لصفوف الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادما من بيراميدز.

وتعد هذه هي المشاركة هي الأولي لعمر جابر مع الفريق بعد إعلان الزمالك التعاقد معه في الفترة الأخيرة.

وحرص  أعضاء الجهاز الفني للفريق واللاعبين على الترحيب بعمر جابر قبل انطلاق التدريبات، وتمنوا له التوفيق و تحقيق النجاحات مع الزمالك خلال الفترة المقبلة خاصة أنه أحد أبناء القلعة البيضاء.

للمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا>> الرياضة

الرابط المختصر


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ثلاثي الزمالك الدولي ينتظم في تدريبات الفريق الجماعية،وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار