غدا انطلاق مهرجان أوتلت بـ3 ملايين قطعة لأشهر العلامات التجارية العالمية
ايجي ناو EgyNow
2022-9-30T17:08:17+03:00

اخبارالمنوعات، تنطلق غداً السبت في العاصمة السعودية الرياض فعاليات مهرجان أوتلت، الذي يجمع 3 ملايين .،غدا انطلاق مهرجان أوتلت بـ3 ملايين قطعة لأشهر العلامات التجارية العالمية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليغدا.. انطلاق مهرجان أوتلت بـ3 ملايين قطعة لأشهر العلامات التجارية العالميةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تنطلق غداً السبت في العاصمة السعودية الرياض فعاليات مهرجان أوتلت، الذي يجمع 3 ملايين قطعة لأكثر من 1500 براند من أنحاء العالم، بأسعار مخفضة وحصرية، ما يجعله أضخم مهرجان تسوق من نوعه في السعودية.

أقسام للتسوق

ويحتوي المهرجان الذي تقام فعالياته في حي الرحاب غربي العاصمة الرياض، وتستمر حتى الـ 14 من أكتوبر المقبل، على عدد من أقسام التسوق المتخصصة في مجالات الأزياء، ومستحضرات التجميل، وفساتين الزفاف، والمنتجات الجلدية، وحقائب السفر، والإكسسوارات المنزلية، وجميع ما تحتاجه العائلات والأفراد.

تخفيضات حصرية

وتتميز متاجر مهرجان أوتلت بتخفيضاتها الحصرية، التي تصل لأكثر من 70% على عدد من المقتنيات المصنّعة من العلامات التجارية العالمية، والمتخصصة في المجالات المتعلقة بالملابس الرياضية، والأجهزة الإلكترونية، وعدد من الخيارات التسويقية العالمية، ومن أبرز تلك المتاجر: Dolce & Gabbana، Off white، Jimmy Choo، Zimmermann.

أوقات مستقطعة

وفي منطقة مخصصة للمرح يتيح المهرجان لزواره قضاء أوقات مستقطعة بين جولات التسوق، وتضم حزمة من ألعاب الواقع الافتراضي للأطفال، وعدداً من الألعاب التكنولوجية فضلاً عن مجموعة كبيرة من المقاهي المطاعم المتنوعة.

وتوجد في محيط المنطقة مواقف العامة، وأخرى لكبار الشخصيات، إضافة إلى مواقف لذوي الإعاقة.

أشكاك للاستعلامات

كما تضم زوايا المهرجان أكشاكاً مخصصة للاستعلامات، إذ تسهم في توجيه الزوار وتسهيل رحلتهم التسوقية، ويمكن الاطلاع على تفاصيل المهرجان وفعالياته، والعلامات التجارية المشاركة فيه من خلال الرابط.

مواعيد استقبال الزوار

ويفتح مهرجان أوتلت أبوابه لجميع الزوار عبر تذاكر مجانية طيلة فترة إقامته، التي ستنتهي في الـ14 من أكتوبر المقبل، يوميّاً من الساعة الـ03:00 مساءً حتى الـ01:00 بعد منتصف الليل، ويمكن حجز تذاكر الدخول المجاني للزوار عبر الرابط، كما يمكن حجز تذاكر الـ VIP والـVVIP من خلال تطبيق وموقع "باركي".

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل غدا.. انطلاق مهرجان أوتلت بـ3 ملايين قطعة لأشهر العلامات التجارية العالمية،وتم نقلها من مجلة سيدتي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار